منزل، بيت > أخبار > Company News > سعيد عشية عيد الميلاد في شركتنا
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

سعيد عشية عيد الميلاد في شركتنا

سعيد عشية عيد الميلاد في شركتنا

تشارلينيكسو يادو 2016-12-26 13:43:44
في الوقت الحاضر، أصبح عيد الميلاد أكثر وأكثر شعبية في الصين. سانتا كلوز الذين يرتدون ملابس حمراء مع هذا العدد الكبير من الحلوى هو حقاً تجعلنا مثيرة للإعجاب. يحلم به أيضا حول سانتا كلوز بي عندما كنت صغيراً، سانتا كلوز أرسلت فقط الحلوى مع الجوارب له بالنسبة لي. كان حلم عرق حقاً بالنسبة لي.
كانت هناك فترة من الوقت لروح عيد الميلاد، وأظهرت أنه يمكنك مشاهدة سانتا كلوز في كل مكان. والجميع لديهم طريقتهم الخاصة للاحتفال بعطلة سعيدة. بعض الناس أن شنق مع العشاق وسيكون بعض الناس مأدبة كبيرة مع أفراد أسرهم وآخرين لم يفعلوا ما يحبون القيام به.
وحول الشركة، هو الوقت المناسب للاسترخاء بعد أسبوع حافل. حيث أننا قد ضرب وعاء ساخن معا، وغنوا معا، وأخيراً تلقي أبل وحقيبة محظوظ من مدرب. الشيء الأكثر أهمية هو أن ثلاثة أعضاء عيد ميلاد، حيث كان لدينا أيضا كعكة لاحتفال... الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو المال لاكي، عادة رسم حظاً لإرسال المال محظوظ آخر للاستمرار. ولكن هذا الوقت، على العكس من ذلك، ذهبنا مع رسم أسوأ، حيث أن تعتمد على الحظ الخاص بك. وبعد وقتاً سعيداً مع أعضاء الشركة، سيواصل الجميع عطلتهم على طريقتها الخاصة.
في الماضي، الراحل "عيد سعيد" لك! أمل أن يكون لديك يوم جيد.