منزل، بيت > أخبار > Industry News > الحصول على مجوهرات المصممين مذهلة بالنسبة لك نوع الجسم
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الحصول على مجوهرات المصممين مذهلة بالنسبة لك نوع الجسم

الحصول على مجوهرات المصممين مذهلة بالنسبة لك نوع الجسم

أقحوان 2016-09-09 11:19:17

الحصول على مجوهرات المصممين مذهلة بالنسبة لك نوع الجسم



هل تعرف ما هو نوع من المجوهرات التي تحتاج إليها؟ كنت بحاجة لاختيار المجوهرات الخاصة بك على أساس بنيت. هل أنت طويل القامة ونحيل؟ إذا كنت تشتري سوار ثم ينبغي أن تناسب الإنشاء. إذا كنت قصيرة ثم كنت في حاجة الى نوع مختلف من المجوهرات. ثم نمط معين من المجوهرات وسوف يصلح لك. للحصول على نصائح على شراء المجوهرات الراقية، انظر هذه المادة.

0

مصممي المجوهرات هو ملحق الذي يوفر اللمسات الأخيرة على المظهر العام الخاص بك. انها تجسد بيان الأزياء الخاصة بك. يقول البعض أنه من الأفضل التمسك طريقتك مريحة في اختيار مصمم الأزياء والمجوهرات.

في حين أنه قد يبدو جيدا، واستكشاف أساليب وتصاميم أخرى قد لا يضر. في الواقع، مجموعة متنوعة من الأزياء والمجوهرات الخاصة بك توفر لك من الهالات مختلفة. وهذا ما يجعلك تنوعا مع الشعور الأزياء الخاصة بك. ومع ذلك، هذا لا يعني أن عليك اختيار وشراء أول المجوهرات تجد على الشاشة.

هناك أربعة أنواع من الأزياء والمجوهرات التي يمكنك ارتداء لتكمل الصفات البدنية الخاصة بك. القلائد هي النوع الاكثر شيوعا من مصممي المجوهرات. ويمكن أن تكون جيدة في تغيير نظرة الناس عندما يتعلق الأمر طولك. إذا كنت تريد أن تظهر أطول، واختيار القلائد أطول.

القلائد الموضة التي هي على شكل حرف V أو Y على شكل يمكن استطال مظهرك. اختيار القلادة التي يمكن أن تصل إلى أقل بقليل من ثدييك. إذا كنت طويل القامة بالفعل، يمكنك اختيار 16 أو 18 بوصة في الطول. المختنقون جيدة في جعل لكم تبدو أقصر من طولك.

قلادة مع الأحجار مكتنزة مثالية بالنسبة للنساء الذين لديهم شخصية حسي أو الهيكل العظمي واسعة. وبالنسبة للنساء، صغير، حساسة ورقيقة القيام به هو الكمال. تحديد محيط العنق. يمكنك الرجوع إلى القلائد الموجودة لديك لمعرفة الذي يناسب لك. إذا كنت ترغب في شراء عبر الإنترنت، وهذا غيض مفيد جدا لأنه لا يمكنك محاولة للمجوهرات على نفسك.

اللون يمكن أن يكون عنصرا هاما. على الرغم من أن قلادة قد تناسب الملابس الأزياء الخاصة بك، قد لا تنسجم مع لون بشرتك. اختيار المجوهرات التي تكمل لون بشرتك.

الأساور والخواتم هي نوع آخر من مصممي المجوهرات. كما أنها متعددة جدا. يمكنك اختيار أساور أو الأساور جوهرة لمعصميك. إذا كنت صغيرة، والأساور المصنوعة رقيقة مثالية. أساور مكتنزة جيدة بالنسبة للنساء الذين هم كبير في حجم وبنية العظام. الأساور واسعة أو كومة من الأساور تبدو جيدة على النساء الذين هم المتوسطة الصنع.

حجم وشكل أصابعك هي أساس الأساسي من العثور على خاتم الصحيحة. هناك أصابع طويلة وشمعة العصا تشبه، وقصيرة وقصير و. اختيار الخاتم الذي يناسب بشكل صحيح اصبعك ولا تعطي مظهر حرج.

الأقراط هي لعوب ويمكن ارتداؤها لتحلب الجمال الخاص بك؛ أو أنها يمكن أن تدمر الميزات الخاصة بك. لجعلها مكملة لمظهرك، والنظر في شكل وجهك. نساء على شكل بيضاوي ويمكن ارتداء جميع أنواع الأقراط.

هناك مصممي المجوهرات من مختلف الأساليب والأحجام التي يمكنك أن تستمتع دون الحاجة إلى القلق إذا كانت تبدو جيدة على لك. بالتأكيد يفعلون. وجوه مستديرة ليست جيدة مع زر الأساليب والأطواق. بدلا من ذلك، يمكن أن الأقراط الطويلة ومستطيل على شكل جعل الوجه المستدير يبدو ممدود.

النساء الذين هم على شكل قلب هي أرق في الذقن. أقراط مثلثة الشكل أو الثريات هي ملحق مثالي. وجوه مستطيلة أو مربعة الشكل تمتزج جيدا مع الأقراط بذرة صغيرة. الخلخال، ومصممي المجوهرات يمكن أن تجعل السيقان تبدو أكثر جنسية. تأكد من أن خلخال ليست ضيقة جدا ولا فضفاض جدا.

وعلى مصممي المجوهرات بلينغ بلينغ هي مهمة أيضا. هناك الحجارة، والأحجار الكريمة، والخرزComputer Technology Articlesوالقذائف والمواد الخشبية التي يمكن أن تضيف الجمال إلى المجوهرات. هناك أيضا الحلي المصنوعة من الذهب الخالص أو الفضة. تختلف الأسعار وفقا للقيراط والمهد للعنصر.