منزل، بيت > أخبار > Industry News > العلامات المزورة الماس 2 مليون
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

العلامات المزورة الماس 2 مليون

العلامات المزورة الماس 2 مليون

إيمي ليو ياداو 2017-05-31 15:45:28
وأعلنت شركه دي بيرز ان العلامة التجارية التي تحمل شعار الماس في الهند ، سوره (سورات) مصقول الثاني مليون الماس ، ل3.48 الجولة المنقوشة علي الرقم الفريد "2,000,000".



وفي شباط/فبراير من هذا العام ، تجاوزت العلامة التي نشرت في نقطه التوزيع العالمية 2,000.
 
       النسبة ل$10,000,000 ، فان معهد فورفيرمارك للماس في سورات هو واحد من أكثر المنحوتات الماسية ومراكز التصنيف تقدما من الناحية التكنولوجية في العالم ، ويستخدم حوالي 100 من العاملين في مجال الماس ذات التكنولوجيا العالية. وقال دي بيرز ان المعهد يقدم خدمات دقيقه وموثوقه لتحديد الماس المستخرج من الماس ، وقطف ونقش الماس المستخرج بأرقام هويه فريدة.
 
       سيتم تحويل المليون من الماس الثاني إلى مجوهرات في مركز فورفيرمارك للتصميم والابتكار في ميلانو بإيطاليا ، سيصبح في نهاية المطاف واحدا من مجموعه العلامات التجارية لسلسله السجاد الأحمر.
 
       وقال الرئيس التنفيذي لشركه فورفيرمارك ستيفن لوسيه: "وكل من هذه الماسات فريدة من نوعها ، وهي لا ترمز فقط إلى المعايير الفريدة التي تنفرد بها الماس ، بل تمثل أيضا التزامنا بالمشتريات المسؤولة ، وتتبع كل مصدر من مصادر الماس ، لضمان الإنفاذ الصارم للاعمال ولحفظ البيئة ومعايير
 
       "وبتوفير خدمات دقيقه وموثوق بها لتحديد الدرجات والحفر ، فاننا موجودون في المعدات الرائدة عالميا لضمان حصول المستهلكين علي اعلي درجه من الثقة في شراء الماس المستخرج. ويجري الاعتراف بالمعلومات السعرية من قبل المزيد من المستهلكين في جميع انحاء العالم ، تماما كما تظهر أحدث المعالم نفس المعايير.
 
       ومنذ إدخال العلامات المزورة في 2011 ، نما الطلب علي المستهلكين الهنود باطراد ، ولديه الآن أكثر من 190 من منافذ البيع بالتجزئة في البلد.