منزل، بيت > أخبار > Industry News > وهمية اسم العلامة التجارية
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

وهمية اسم العلامة التجارية

وهمية اسم العلامة التجارية

تينا Yadao 2016-05-04 17:22:24

وكانت المجوهرات الجميلة المفضلة للمرأة. مع شعبية من شراء مشتقات هذه مجوهرات هو أكثر وأكثر ملاءمة. ومدمن مخدرات السيدة جيانغ مؤخرا على المجوهرات شراء المشتقات، ومجموعة متنوعة من العلامات التجارية، والتفكير فقط شراء. ويسمى هذا المفتاح رخيصة الثمن، وهناك حقا مثل هذا شيء جيد؟

في الآونة الأخيرة، تلقى السوق شنتشن لوهو وجودة التنظيمي مكتب مفوضية شعبة الملكية الفكرية في التقرير أنه في الطابق بوابة الشرق مول باور اثنين من عدد كبير جدا من مخازن مخبأة في مبيعات الجملة المزيفة اسم العلامة الحلي. وكيف يتم بيع هذه المجوهرات المقلدة عالية في نهاية المطاف؟

بعد تفتيش الموقع، وجدت ضباط إنفاذ القانون التخزين متجر في الموقع كميات كبيرة من المجوهرات المقلدة عالية مثل ديور، شانيل وكارتييه وغيرها من العلامات التجارية المعروفة ومجموعة متنوعة من المنتجات ذات الأسماء التجارية التعبئة والتغليف. ادعى ديور شخص وهمية: فارق كبير جدا بين مسرحا لبعض المنتجات، وبعضها في الأساس نفسه. نفس المواد ولكن مختلفة جدا الأساليب. اللؤلؤ البلاتين حقيقية. المواد البلاستيكية القابلة للمقارنة، وحقيقية آلاف إلى عشرة آلاف يوان مجموعة. عثر ضباط إنفاذ القانون عرض المستند، هذه الجملة "ديور، شانيل مجوهرات،" سوى بضع عشرات من يوان.


حاليا تم وضع هؤلاء الضباط المكلفين بإنفاذ القانون اثنين على مخازن سجل، وتتبع المنشأ والمقصد من البضائع. أسفرت العملية عن ضبط أكثر من 50000 قطعة من المجوهرات، وأخذت أربعة أشخاص ضالعين بعيدا عن تحقيقات الشرطة.

وقال محامون ان هذا هو التعدي على علامة تجارية مسجلة لأعمال إجرامية. إذا وصلت مبيعاتها أكثر من 50،000 يوان، انتهكت القانون الجنائي، يعاقب عليها أكثر من ستة أشهر إلى ثلاث سنوات في السجن.