منزل، بيت > أخبار > Industry News > أصحاب المصلحة في صناعة الماس والعتاد "اجتماع الرؤساء" 2017
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

أصحاب المصلحة في صناعة الماس والعتاد "اجتماع الرؤساء" 2017

أصحاب المصلحة في صناعة الماس والعتاد "اجتماع الرؤساء" 2017

تشارلينيكسو يادو 2017-01-17 13:43:48
ففي جميع النظم الذهاب "اجتماع الرؤساء" 2017 كما يفتح التسجيل للمشاركين في التجمع الذي يعقد كل سنتين في العالم اتحاد من الماس بورصات (المكفوفين) والدولي الماس مصنعين جمعية (الرابطة) المقرر إجراؤها في 5 شباط/فبراير إلى 8.

جمع أربعة أيام، نظمت بالأحجار الكريمة والمجوهرات مجلس ترويج الصادرات (المجلس) وبورصة الماس بهارات، سيعقد في فندق تاج نهاية الأراضي في مومباي، بدءاً باجتماعات اللجنة للمكفوفين والرابطة في الخامس من شباط/فبراير.

كما ستعقد ندوة تمويل قبل "اجتماع الرؤساء". اجتماع الرئيسين سيكون بمثابة نقطة انطلاق سنة المكفوفين الاحتفالات بالذكرى السنوية السبعين.

وتعليقاً على الحلقة المالية، قال الرئيس المكفوفين أرني بنك لبنان والمهجر: "أننا قد دعا خبراء من البنوك والمجتمع المالي، فضلا عن صناعة أصحاب المصلحة للمشاركة وتقديم مدخلات حاسمة".

وتابع، هو الهدف، لتوفير نظرة متعمقة في تحديات التمويل التي تواجه الصناعة واقتراح الحلول. "هذه هي مشكلة حادة بشكل خاص للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم للماس، التي تشكل الغالبية العظمى من عضويتنا. ديامانتيريس الآن أن تتعامل مع طائفة واسعة من تمويل العقبات فيما يتعلق المصارف بشكل غير صحيح في تجارة الماس كمخاطر عالية. "

وأضاف بنك لبنان والمهجر أن أحد أهداف هذا الحدث إقامة حوار منتظم بين المصارف وغيرها من مقدمي وضع حلول لصناعة الماس، وإنشاء فرقة عمل تمويل للحلول بالسيارة إلى الأمام. "أننا نسعى أيضا إلى إنشاء دورات التعليم على شبكة الإنترنت لجميع أعضاء للمكفوفين التابعة لبورصات الماس، ومناقشات المائدة المستديرة التي ستعقد في جميع المراكز القيادية الماس. وأشار إلى هذه القمة ستلعب دوراً حاسما حتى نطلب من أعضاء من جميع المنظمات التجارية للحضور، "بنك لبنان والمهجر.