منزل، بيت > أخبار > Industry News > تجارة الماس 'متفائلة' لعام 2017
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

تجارة الماس 'متفائلة' لعام 2017

تجارة الماس 'متفائلة' لعام 2017

تشارلينيكسو يادو 2017-01-06 10:51:26


تجار الماس والمصنعين يتطلعون إلى الولايات المتحدة لمواصلة دعم الطلب العالمي للماس في عام 2017 كالتداول في أسواق أخرى ما زال منخفضا.

نيويورك--ذكرت رابابورت، الماس المتعاملين، مرددا نفس المشاعر التي أعرب عنها المجوهرات-أنها بلادي فلدى شعور أن هذه السنة ستكون سنة جيدة، جيدة.

وذكر الفريق رابابورت في تقريرها الشهري لكانون الأول/ديسمبر، أن المؤشرات الأولية من موسم العطلات كانت "مشجعة"، مشيراً إلى أن الزيادة في ثقة المستهلكين في كانون الأول/ديسمبر وارتفاع سوق الأسهم.

المقابلات التي أجرتها "صائغ الوطنية" مع تجار المجوهرات عبر البلاد اليوم الثلاثاء فيما يبدو إلى تأكيد فكرة أن موسم العطلات الماضية هو بالفعل أحد ميلاد سعيد، مع جميع الذين أجريت معهم مقابلات الإبلاغ كان لديهم عطلة قوية.

وقال عدد من تجار المجوهرات كان على امتداد هانوكا عيد الميلاد أفضل في السنوات الماضية، ترك لهم الغاية الصعودي في عام 2017.

وقالت الجماعة رابابورت الماس تجار متفائلون إزاء الطلب الأمريكي للماس المصقول في عام 2017، مع توقع أن يجري "الرئيس المنتخب" الأميركي دونالد ترامب لتخفيض الضرائب وخلق وظائف-وتتعهد أن يكون على حد سواء تأتي تحت التمحيص-"يتوقع إلى حد كبير تحسين شروط التبادل التجاري".

أسعار الألماس المصقول، وخفف في الوقت نفسه، في كانون الأول/ديسمبر وتجارة الماس كانت هادئة، كما الحال عادة خلال الشهر.

وكان الماس رابنيت (رابي) ل 1 و 3-قيراط الماس غيا تصنيف مؤشر انخفاض 1 في المائة في كانون الأول/ديسمبر، بينما انخفض رابي 0.50 قيراط الحجارة 2 في المئة.

وكان حجم فقط تعقبها بواسطة الفهرس لإظهار مكسب، أن كانت طفيفة جداً، 0.30 قيراط الحجارة، أقل من 1 في المائة.

لكامل السنة، انتهى أسعار انخفاض 8 في المائة للماس 3 قيراطا وانخفاض 5 في المائة للماس 1 قيراط وانخفاض 1 في المائة لنصف قيراط الحجارة وانخفاض 0.5 بالمئة للماس التي 0.30 قيراط.

وأشار التقرير رابابورت مرة أخرى إلى سحب الهندية، التي سحبت 500 المستخدمة على نطاق واسع وتلاحظ 1,000 روبية من التداول، هو أثر على الطلب على الخام أقل جودة وأصغر والماس المصقول.

المحتوى ذات الصلة: سحب الهندي يؤخر المزاد جيمفيلدس

شركة دي بيرز والروسا كلاهما بنفس الملاحظة عند إصدار تقاريرها مبيعات آخر السنة في كانون الأول/ديسمبر.

أما بالنسبة للطلب على الماس الخام، مجموعة رابابورت التقرير قال بعد موسميا ويجري بطيئا في الربع الرابع، من المتوقع أن تلتقط في الربع الأول عام 2017.