منزل، بيت > أخبار > Industry News > الماس ومجوهرات، ومعظم المجوهرات باهظة الثمن
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الماس ومجوهرات، ومعظم المجوهرات باهظة الثمن

الماس ومجوهرات، ومعظم المجوهرات باهظة الثمن

أقحوان أخبار جوجل 2016-09-20 18:04:02

الماس ومجوهرات، ومعظم المجوهرات باهظة الثمن


مجوهرات يستخدم للزينة الشخصية. الشعوب تستخدم المجوهرات من العصور القديمة. المجوهرات هي دائما خيال كبير للنساء وكذلك بالنسبة لكثير من الرجال. في العصور القديمة، والملوك والملكات وعادة ما تستخدم المجوهرات لاظهار وضعهم. الملوك والملكات المستخدمة المجوهرات ثقيلة جدا مع قلادات طويلة وحلقات الإلكترونية.

9

مجوهرات يستخدم للزينة الشخصية. الشعوب تستخدم المجوهرات من العصور القديمة. المجوهرات هي دائما خيال كبير للنساء وكذلك بالنسبة لكثير من الرجال. في العصور القديمة، والملوك والملكات وعادة ما تستخدم المجوهرات لاظهار وضعهم. الملوك والملكات المستخدمة المجوهرات ثقيلة جدا مع قلادات طويلة وحلقات الإلكترونية. هناك مواد المختلفة المتاحة لصناعة المجوهرات هي الذهب والماس والفضة والمعادن الأخرى. المجوهرات أغلى المجوهرات والماس. الناس العاديين لا يمكن أن تجعل أي الفرق بين الماس الحقيقي والماس وهمية. يستخدم الماس في الغالب لخواتم الخطبة، وإزالة الأعشاب الضارة حلقات. معظمهم من الناس في اختيار الماس خاتم الزواج أو خاتم الخطوبة بسبب لها قيمة كبيرة. يمكن أن الشعوب الغنية تحمل الماس. الماس غير متوفرة من كل متجر الذهب والمجوهرات. يمكنك شراء الماس من بعض المحلات التجارية المحددة. قليل من المجوهرات استخدامها في القيام بأعمال تجارية الماس الوحيد. تتوفر في العديد من الأشكال الماس. أشكال الماس البيضاوي، الجولة، أميرة، asscher، وسادة، والزمرد، والقلب، والكمثرىArticle Submission، اشعاعا وماركيس. الماس هو رمزا للمكانة من مكانة عالية وثراء. الماس والمجوهرات وتزين أيضا مع الأحجار الكريمة التي تعطي نظرة جميلة. عادة يتم إدراج الماس في الذهب الأبيض مجوهرات.


المعلقات الماس هي أيضا مشهورة جدا بين الناس. سعر الماس ليست ثابتة. سعر يختلف من نوعية الماس الماس. أساور الماس والأقراط هي أيضا جميلة جدا ومكلفة. الماس الذي تم العثور عليه في الهند هو الماس أجمل. الماس كوه-أولا: نور هو الماس الأغلى في كلمة واحدة. كان حجم كوهينور هو 21.6 غراما. وقد نشأت في كوهينور في ولاية أندرا الهندية Pardesh. هذا الماس كوهينور هو ملك للتاج البريطاني. سعر كوهينور يتنافى المقدرة. يمكنك أن تقول لا تقدر بثمن. ثاني الماس أغلى SANCY الماس. بل هو أيضا سعر أقل الماس. وزن SANCY الماس هو 11.05 غرام. وقد نشأت أيضا في الهند. الماس SANCY هو الآن في التاج مجموعة جوهرة الفرنسية يضم في كوة. ثالث الماس أغلى هو كولينان. وزن Culinan الماس نحو 621.35 غرام. الماس لديها جودة الأحجار الكريمة الخام وقبل تلميع يصبح كولينان 1 ووزن أقل إلى 106.0 غرام. ثمن هذا الماس هو $ 400 مليون. رابع أجمل ومكلفة الماس هو الماس الأمل. سعر الأمل الماس هو 350 $ مليون. الماس لديها اللون الأزرق الجميل. وزن الماس الأمل هو حوالي 9.10 جرام. يتم الاحتفاظ الماس الأمل الآن في متحف سميثسونيان للتاريخ الطبيعي في واشنطن العاصمة. خامس الماس الأغلى في كلمة هي دي بيرز الذكرى المئوية الماس.


دي بيرز الذكرى المئوية الماس هو عديم اللون وأنه هو أيضا داخليا وخارجيا لا تشوبه شائبة. وزن هذا الماس حوالي 54.77 غرام. سعر دي بيرز الذكرى المئوية الماس هو حوالي 100 مليون $. الماس السادس أغلى وجميل هو كوسا الوردي. حجم شتاينميتز هو يتكون من 11.92 غراما. ومن الماس أكثر شهرة بسبب نزوة اللون الوردي نابضة بالحياة فيها. سعر شتاينميتز الماس حوالي 25 $ ملايين. سابع الماس أغلى فيتلسباخ الماس. ومن المعروف أيضا باسم دير Blaue فندق Wittelsbacher. وزن هذا الماس حوالي 7.11 جرام. الماس فيتلسباخ هو 40 ملم وقطرها 8.29 ملم في العمق. تتم مقارنة لون ووضوح فيتلسباخ الماس الماس الأمل. سعر فيتلسباخ حوالي 16.4 $ مليون. الماس ثمانية أغلى وشعبية في القلب من الخلود. حجم هذا الماس حوالي 5،528 غرام. لون هذا الماس يتوهم الأزرق حية. ثمن هذا الماس هو $ 16 مليون. تاسع الماس هو أغلى من الماس الأحمر موساييف مع السعر 7000000 $. عاشر الماس هو أغلى من الماس النات مع سعر $ 3 ملايين.