منزل، بيت > أخبار > Industry News > لون الأحجار الكريمة الساخنة بيع مؤخرا.
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

لون الأحجار الكريمة الساخنة بيع مؤخرا.

لون الأحجار الكريمة الساخنة بيع مؤخرا.

فيونا يادو 2017-04-15 10:00:33
  الفيروز، أصفر كهرماني، عقيق أخضر، تزداد هذه المجوهرات الملونة \"95 بعد\" تفضل. بالأمس، المراسل المستفادة من اليشم الدولي الرابع في الصين (ووهان) وإظهار اليشم، أشبه الملونة، شخصية 20 عاماً تدريجيا تصبح الفتيات استهلاك المجوهرات للقوات الجديدة.
    أمس، في المقاطعة من تشوشان كشك حجر صنوبر أخضر، ملكة جمال ليو البالغ من العمر 21 سنة وأصدقاء أنفقت أكثر من 700 يوان، كانت مجهزة أقراط وخواتم من اليشم. \"الشكل العام للأقراط لا تملك هذه الشخصية، على أي حال، ليست مكلفة.
    وقال ليو ملكة جمال أن الفتيات الصغيرات مهتمة أيضا بمجموعة متنوعة من اليشم، خاصة فريدة من نوعها شكل الحجر، سواء أكان مطعمة في المرصع، أو جعلت من الأساور، جداً حتى مع شخصية.
    في مكان الحادث، التقى المراسل عدة النساء الشابات لشراء سوار اليشم، ولكن أيضا مع مجموعة متنوعة من المجوهرات الملونة، تبدو حقاً شخصية للغاية.
    جولة مجموعة العارضين البائعين تشوشان للصحفيين أنه مع شعبية والمجوهرات الشعبية، وشراء مجوهرات، الشابات أكثر، لا سيما بعد مجوهرات فريدة من نوعها \"95\" على عملية أكثر تفضيلاً، مثل المجوهرات عموما ليست كبيرة، ولكنها يجب أن تكون شخصية منمنمة، الألوان أكثر تنوعاً وسهلة لخلط وتطابق.