منزل، بيت > أخبار > Industry News > صناعه المجوهرات الصينية تحتاج إلى تعديل نموذج الاعمال.
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

صناعه المجوهرات الصينية تحتاج إلى تعديل نموذج الاعمال.

صناعه المجوهرات الصينية تحتاج إلى تعديل نموذج الاعمال.

فيونا ياداو 2017-06-23 13:50:08
مع التنمية الاقتصادية في الصين إلى دوله طبيعيه جديده ، صناعه المجوهرات في النموذج التقليدي للمشكلة أصبحت بارزه بشكل متزايد ، مما يؤثر علي تحول نموذج الاعمال. ومن أجل التعزيز الفعال لنطاق التنمية والكفاءة الانمائيه لصناعه المجوهرات ، من الضروري تسريع عمليه التحول والابتكار في نموذج الاعمال التجارية ونموذج الربح.
بشكل عام ، مجوهرات مصنوعة من خلال التصميم الاصطناعي ، وتجهيز مصنوعة من المجوهرات ، والأكثر شيوعا هو المعادن الثمينة ، والطبيعية أو الاصطناعية اليشم ، مثل الذهب والماس والبلاتين ، اليشم ، واللؤلؤ وهلم. في السنوات الاخيره ، وارتفاع مستوي الدخل القومي ، والإفراج السريع عن الطلب علي جميع أنواع المجوهرات ، وصناعه المجوهرات تستهل التنمية السريعة.
ومع ذلك ، فان التطور السريع لصناعه المجوهرات في هذه العملية ، وكشف أيضا الكثير من المشاكل. علي سبيل المثال ، في نموذج الاعمال التقليدية ، وظاهره تجانس المنتج خطيره ، وتوسيع العلامة التجارية ، وهناك مشاكل مالية. تحديد, صناعه المجوهرات في عمليه التنمية من المشاكل الرئيسية هي الجوانب الاربعه التالية.
أولا ، والمخزون هو أكثر شعبيه. مصنعي المجوهرات لتكون ضربت من قبل المبيعات ، من ناحية هو السعر القاسي للذهب والبيئة السوق تاثير التبريد ، من ناحية أخرى هو اتجاه ترقيات المستهلكين ، والمجوهرات وضعت للامام متطلبات اعلي.
ثانيا ، تجانس المنتج خطير. العديد من شركات المجوهرات المحلية عدم وجود العلامة التجارية والتسويق ، وقيمه المنتج منخفضه جدا ، والشكل ، والتصميم ، والتكنولوجيا وغيرها من الجوانب متشابهة جدا ، فمن الصعب تلبيه الاحتياجات الفردية للمستهلكين.
ثالثا ، صعوبات التمويل ، الضغط المالي. المجوهرات التجارية الفترة الزمنيه لدوران راس المال طويلة ، ومعدل النقل بطيئه ، ودوران التشغيل اليومي يتطلب الكثير من المال للحفاظ ، وكثيرا ما تقع في نقص السلسلة الراسماليه. وفي الوقت نفسه ، وعدم وجود قنوات التمويل ، وشركات المجوهرات تواجه ضغوطا أكبر علي الأموال.
الرابعة ، والاتصال "شبكه" الانتقال صعبه. في عصر معلومات الإنترنت ، إلى الهجرة عبر الإنترنت هو الاتجاه ، ولكن صناعه المجوهرات ، وتحويل شبكه المبيعات من الصعب جدا ، مثل ثقة المستهلك منخفضه ، والمشكلة لا يمكن التواصل بشكل فعال ، وتواجه تحديا كبيرا.
علي الرغم من ان صناعه المجوهرات هناك المزيد من المشاكل ، ولكن الكامنة الخفية لا تزال كبيره ، والمستقبل لاستكشاف بنشاط نموذج الاعمال المبتكرة ، وحجم السوق واسعه لنوعيه وكفاءه السوق التنمية النطاق ، من أجل الاستفادة من إمكانات صناعه المجوهرات.
في صناعه المجوهرات الابتكار نموذج الاعمال ، ومن الضروري التركيز عن كثب علي منصة البيانات الكبيرة و "الإنترنت +" نموذج الاعمال لحل الوضع التقليدي للألم ، وذلك لتعزيز فعاليه الربحية من المؤسسة ، فضلا عن قيمه العلامة التجارية صائغ وسمعه جيده ، وتحقيق الابتكار من نموذج الربح.
الاضافه إلى ذلك ، في نموذج الاعمال التجارية المبتكرة ، ولكن أيضا علي أساس جانبين من جوانب الطلب. أولا ، مصالح العملاء كمركز ، لخلق قيمه للعملاء ؛ ثانيا ، قيمه الشركات لتحقيق العلامة التجارية المجوهرات ، والحصول علي الربحية.