منزل، بيت > أخبار > Industry News > أسال الرجل ووتش: النمط القديم ، والتكنولوجيا الفائقة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

أسال الرجل ووتش: النمط القديم ، والتكنولوجيا الفائقة

أسال الرجل ووتش: النمط القديم ، والتكنولوجيا الفائقة

شارلين ياداو 2017-05-31 15:54:49




معظم الناس لا يعرفون ذلك ، ولكن كان هناك ازدهار التكنولوجيا العالية في منتصف القرن 19. وبدات في 1848 عندما حصلت ثلاثه رجال معا في روكسبوري ، ماساتشوستس وبدات شركه ووتش مع بعض الأفكار الراديكالية.

اليوم ، إذا كان لديك أحدث iphone ، لديك قطعه من التكنولوجيا الحديثة عاليه. لكن في القرن التاسع عشر كانت التقنية العالية تمتلك ساعة امريكيه

ادوارد هوارد ، ديفيد ديفيس وهارون لإفكين دينيسون بدات ما سيصبح مصنع المراقبة والثام. وكانت الأفكار الغريبة هؤلاء الرجال لجعل ووتش موثوق بها التي تستخدم أجزاء موحده وتم تجميعها علي خط التجميع. اعرف ان بعضكم سيعتقد ان هنري فورد كان مخترع خط التجميع لكنه اخترع خط تجميع السيارات كان ادوارد هوارد الذي كان أول من استخدم خط التجميع لأي عمليه تصنيع في 1850 ، لساعات موحده.

وما يعنيه مصطلح الأجزاء الموحدة هو ان القطع البديلة لم يكن من الواجب ان يصنعها صانع المراقبة. وبدلا من ذلك ، لا يحتاج صانع المراقبة الا إلى طلب أجزاء من دار الإمداد ، حيث ان جميع أجزاء الاستبدال متطابقة. وكانت هذه أول صناعه تستخدم أجزاء موحده.

الآن ، والعودة إلى التكنولوجيا الفائقة في القرن 19 ، والحاجة للحفاظ علي دقه الوقت والحصول علي الحاد بسبب ظهور السكك الحديدية والتلغراف. وقد سمع صانعو المراقبة الأمريكيون المكالمة.

وقبل الخمسينات ، كان الأشخاص الوحيدون الذين يمكن ان يتحملوا ساعة أو ساعتين اما من المواطنين الخاصين الأغنياء جدا أو من الملوك. وكانت الساعات بعد ذلك ، كما هو اليوم ، علامة الخارج من الثراء.

بعد الحرب الاهليه (1861 إلى 1865) ، والعديد من الشركات الامريكيه المشاهدة نشات ، مع الحاجة إلى الدقة الزمنيه التي تطالب بها شركات السكك الحديدية ، فضلا عن الجمهور عموما. من بين أول كان الجين ، بدات في 1866 في الجين ، إلينوي. مع قرض من "الكبير بيلي" ريمون ، عمده شيكاغو ، وافتتح المصنع علي النموذج الذي كان قد خلق في ولاية ماساتشوستس.

وفي 1869 تم الانتهاء من السكة الحديدية العابرة للقارات ، والانضمام إلى الشرق والغرب ، وبناء خطوط سكك حديدية جديده بخطي محمومة ، فان الحاجة إلى حفظ الوقت بدقه تتجاوز الاهميه الحاسمة-وهو أمر ضروري. في ال 1890 كان هناك حادث قطار قتل العديد من الناس وكان أحد المهندسين يستخدم ساعة منبه بالدولار ، وكان موصل القطار الآخر يستخدم ساعة جيب للسكك الحديدية. وكان المهندس الذي لديه ساعة المنبه متاخرا 10 دقائق والتقي القطاران بالرئيس في أوهايو.

وبعد ذلك المؤتمر الماساوي كتب قانون السكك الحديدية الوقت ، والتكليف بان جميع موظفي السكك الحديدية استخدام الساعات جيب السكك الحديدية. ما هي الساعة التي وافقت عليها السكة الحديدية ؟

لديهم كل ما يلي.
--رافعه مجموعه: هذا هو نوع من المشاهدة حيث يجب عليك الانزلاق رافعه تحت الكريستال الإطار لتغيير الوقت. وقد تم ذلك بحيث لا يمكن للمشاهدة بطريق الخطا قد تغير الوقت في جيب شخص ما ؛
--ما لا يقل عن 19 جواهر في الحركة ؛
--36 ساعة التشغيل بعد اللف ؛ معظم ساعات اليوم ركض فقط ما يقرب من 24 ساعة ، علي الرغم من ان بعض النماذج كانت المنطقة الزمنيه المزدوجة وكان 60 ساعة التشغيل. وقد تم ذلك بحيث يمكن اجراء رحله من مدينه نيويورك إلى شيكاغو علي الرياح واحده. أيضا ، بعد ساعتين من الأيدي ساعة واحده بصرف النظر ، فانه عرض الوقت في مدينه نيويورك وشيكاغو ؛
--القدرة علي التكيف مع خمس وظائف ، والبعض حتى تعديلها إلى سته ؛
--قضية مفتوحة الوجه مصنوعة من النيكل أو مملوءة بالذهب ؛
--دقه من ناقص 0 ثانيه في اليوم الواحد وتصل إلى 5 ثوان في اليوم الواحد.

وخلال هذا الوقت ، دفعت شركات المراقبة السويسرية العريقة لشركات المراقبة الامريكيه شرفا عظيما ، إذا كنت تعتقد ان المثل القديم الذي يعتبر التقليد هو اصدق اشكال الإطراء.

بدا صانعو المراقبة السويسريون باستخدام التصاميم الامريكيه ، وما هو أكثر أثاره للاهتمام ، استخدموا أسماء امريكيه ؛ علي سبيل المثال ، شركه الخليج الحكومية للمراقبة ، ومؤسسه المراقبة ديلاوير. الهواة يسمون هذه الساعات "مزيفه سويسرية"

السبب السويسري حاول خداع الناس في التفكير بان الساعات الامريكيه هي لأنه خلال القرن 19 بأكمله ، وكانت المراقبة الامريكيه أفضل. كان الناس الساخنة لامتلاك قطعه من التكنولوجيا الفائقة الامريكيه. امتلاك واحده من هذه السويسرية الصنع "الامريكيه" الساعات ثم هو أقرب إلى شراء iphone استنساخ من الصين اليوم.

المدخل الأمريكي في الساعات التي جعلتها دقيقه للغاية بأسعار معقولة للطبقة العاملة لأول مره في التاريخ ، والتي كانت ضرورية لان البلد انتقلت من الاقتصاد القائم علي المزارع إلى اقتصاد المصنع الحضري.

الدولار الساعات الاولي تكلفه $5 وبمرور الوقت ، أصبحت $1 التجزئة. وخلال الثلاثينات و 40s ، كانت معظم الأسر الامريكيه تملك ساعة أو ساعة منبه منخفضه التكلفة في أميركا.

وجاء العصر الأمريكي من الترقب إلى نهايتها مع تعريفات ما بعد الحرب العالمية الثانية والضرائب الواردات مواتيه للمصنعين في الخارج. علي سبيل المثال ، خلال أواخر الخمسينات وحتى وفاتهم في 1966 ، اشترت الجين أجزاء السويسرية لتجميع الساعات في بورتوريكو لأنه كان أرخص من جعل الساعات في إلينوي. لم ياخذ الشركة بعيدا. ذهب الجين المفلسة في 1966 ، في الغالب لان نوعيه ذهبت إلى أسفل. من هناك ، أصبح الجين "العلامة التجارية المرخصة" ، وهذا يعني شخص ما دفعت لاستخدام الاسم.

أمريكا تحتاج إلى نهضة في الترقب. العالم يسعى الابتكار الحقيقي هو بحر من الرداءة ، وأمريكا هي المكان للعثور عليه. بدا كل شيء هنا ، لذلك اقترح ان نعيده هنا.

انا ، مثل الآخرين في التجارة ، والأحلام الحنين لولادة جديده من المراقبة الامريكيه. من جهتي ، لقد بدات في وضع خطط لأعاده التشكيل الجديد لل 1890 "جندرون الخاصة". 

في هذه اللحظة ، وانا الحصول علي الاداات حتى لهذه المهمة ، فقط هذه المرة سيكون ساعة اليد وتحديثها مع احتياطي الطاقة والمجوهرات الصدمة. ولكن ، وهذا موضوع لماده أخرى.