منزل، بيت > أخبار > Industry News > أرتيستار جواهر – 2017 23-26 شباط/فبراير
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

أرتيستار جواهر – 2017 23-26 شباط/فبراير

أرتيستار جواهر – 2017 23-26 شباط/فبراير

ديزي أخبار جوجل 2017-03-09 14:57:39

أرتيستار جواهر – 2017 23-26 شباط/فبراير

من جيويليريمونثلي في أخبار المجوهرات 2017-01-23 والصحفي


جواهر أرتيستار رسميا فتح الأبواب للمجوهرات الدولية المعاصرة خلال "أسبوع الموضة في ميلانو"، وتكشف عن الأخبار عن طبعتها الرابعة.

دورفليس جيلو، هي ه مونتيبيلو جيانكارلو ساجيت فيليب ضيوف خاصين للطبعة القادمة.

جواهر أرتيستار هو تاريخ لا تفوت لجميع محبي جوهره المعاصرة. تبدأ في شباط/فبراير 23 حتى 26 فبراير 2017، 142 المصممين الدولية من أكثر من 30 بلدا مختلفاً ستشارك في الطبعة الرابعة من المشروع مع إبداعات 400، معظمهم لم يسبق له مثيل. للمرة الأولى سيعقد الحدث في قصر جيوريكونسولتي المرموقة في ميلانو خلال "أسبوع الموضة في شباط/فبراير" مع بوتروناجي لبلدية ميلانو. هذه الطبعة، التي شهدت زيادة في مشاركات مع 40 ٪ أكثر الفنانين الحالي ضد الطبعة السابقة من عام 2016، يمكن عد الأسماء المعروفة جيدا، وسوف تستضيف إبداعات مذهلة من جيلو دورفليس عن سان لورنزو، جيانكارلو مونتيبيلو، وفيليب ساجيت.


fashion_jewellery 

جواهر أرتيستار هذا الحدث تأسست في عام 2012 من قبل المصمم إنزو كاربوني وهو الآن معياراً في السيناريو المجوهرات المعاصرة. معرض دولي للفنانين المعروفين، ونقطة انطلاق للمواهب الإبداعية الناشئة. يقدم المشاركون الأشغال أو قطعة فريدة من نوعها أو سلسلة صغيرة، المحدد لقيمة فنية عالية، سبيريمينتيشن التقنية والبحوث الأسلوبية. هيئة مذكر الحلي، مختلفة جداً عن المواد والتقنيات ولكن مرتبطة بالحمر سن الفيل من السرد لقصة، حاضرة دائماً في كل خلق. جواهر أرتيستار وهو مشروع ولد بهدف نشر ثقافة المجوهرات المعاصرة ومصممة للتنبؤ باتجاهات السوق، إحدى الحقائق الإيطالية الأولى التي قد تستغل جميع إمكانيات شبكة الإنترنت لتنفيذ تسويق المجوهرات المعاصرة.


أنها المسابقة الوحيدة في إيطاليا، وواحدة من الدول القليلة في العالم، وأن يقدم قراءة معينة قبل ابدأ وشاملة عن تطور آخر من المجوهرات المعاصرة وتوفر جميع المشاركين المحدد إمكانية استثنائية لتشارك في معرض مرموقة، وتتعاون مع الخبراء في القطاعات، ويشارك في مسابقة، بيع الإبداعات من خلال www.artistarjewels.com منصة للتسوق عبر الإنترنت ورؤية الأعمال في منشور وزع على نطاق دولي.



حتى بالنسبة لهذه الطبعة سيري المشاركون نشرته أرتيستار التي ستكون لهذه الطبعة في حجم 2017 جواهر أرتيستار تنظيم الصور من إطلاق النار على رعاية المصور باربييري فيديريكو. الكتاب الذي حرره دار النشر لوبيتي فاوستو الشعار، ستكون متاحة المستوى الوطني والدولي: تباع في جميع المكتبات في إيطاليا وفي جميع العواصم الأوروبية الكبرى، وشحنها إلى مشغلي 5,000 أكثر من القطاع. باتروناجيد تمهيدي "جواهر أرتيستار" – أوفيسي سيدي عبر سانسوفينو، 6 – 20133 ميلانو-0039 02 36580208 www.artistar.it – www.artistarjewels.com النصوص سوف تكون كتبها يوجينيا جاداليتا، خبير مجوهرات المعاصرة، الذين سيتم حفظها محتويات وحدة التخزين 2017 جواهر أرتيستار جنبا إلى جنب مع "سيلين أوليفا" – الخاصة، فضلا عن كونها التسويق ومدير الاتصالات أرتيستار، الأزياء والمجوهرات لحسابهم الخاص الصحفي.


جياني دي فوتوروريموتو دي Benedittis_Ring_Anello جاتينوني الطاقة

وتتكون هيئة المحلفين من شخصيات جديدة: إليزابيتا باراكتشيا-محرر ملحق رائج والمدير الإبداعي "أزياء قسم من فانيتي فير"-كامبي مارياستيلا – أزياء الصحافي – بيانكا Cappello – مؤرخ وناقد للمجوهرات-جياني دي ليجورو-مؤسس وحلاق ليجورو دي العلامة التجارية وأيضا الرواية من معرض خاص في منطقة خاصة – غيدو سولاري-مؤسس ومالك أورفا Scuola Ambrosiana ميلانو عبر سافونا ، اورلا 20-ليزا--واحدة من المدون أعلى والمجوهرات ومؤسس جيمولوجوي.


الفائزين الثلاثة سوف تتاح لهم الفرصة للمشاركة مجاناً في 2018 جواهر أرتيستار وسيتم تضمين المحتويات الخاصة في كتاب عام 2018. أخبار هامة أخرى هي فرصة لأحد المشاركين التعاون مع العلامة التجارية بيجو ليجورو دي. اختارها مؤسس ومحلّف جيوفاني دي ليجورو، تعاونوا في الثمانينات مع الماركات الأزياء مصنوعة في إيطاليا، من تروساردي إلى "ألبرتا فيريتي"، سوف تساعد الفنانين في تخصيص المجوهرات ميزون التي ستصدر بعد ذلك. فكرة ولد لإنشاء أشكال جديدة للتآزر، وهذا هو موجز مثالي بين التقليد والابتكار. لإطار مصمم 27، سوف نقدم Scuola أورفا Ambrosiana ميلان المشاركة الحرة لمسار "جولدسميثينج المهنية" لتعلم جميع التقنيات المختبرية أهم، مع تحقيق عدة جولدسميثينج المجوهرات المصممة بالمدرسة. وأخيراً، للمرة الأولى، مجموعة مختارة من الأعمال الفنية وسوف تستضيف المعارض البارزة: سبازيو اسبوسيتيفو أدياسينزي ماريوتي أميريغو و Tozzi دانييلا في بولونيا، والإبداع أوجيتي من سوزانا مافيني في تورينو، وفي طبريا مفهوم المخزن في فيينا.