منزل، بيت > أخبار > Industry News > Tiankuo التزوير ظهور منتجات التكنولوجيا الجديدة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

Tiankuo التزوير ظهور منتجات التكنولوجيا الجديدة

Tiankuo التزوير ظهور منتجات التكنولوجيا الجديدة

تينا Yadao 2015-12-11 17:04:20
شركة أمنية Tiankuo متخصصة في مجال الأمن لموردي المواد الرائدة، المواقع والمنتجات في السوق الراقية. المنتجات الرئيسية هي الشريط تحديد عبث واقية حل وقفة واحدة والعلامات التجارية لمكافحة التزييف (بما في ذلك: الزبائن المصب الجديد يغطي أساسا البنوك والطيران والأدوية والمواد الغذائية ومستحضرات التجميل والالكترونيات والسيارات والهواتف المحمولة وملحقات الكمبيوتر، والتبغ، والتعبير عن والخدمات اللوجستية، مجوهراتوالتجارة، وتذاكر السفر الفنون، وما إلى ذلك)، والناتج السنوي من حوالي 86 مليون وحدة، المواقع والمنتجات في السوق الراقية غير قابلة للتزوير. في السنوات الأخيرة، وشركات في صناعة الأمن مما أدى موقف حافظت على أساس، والعمل بنشاط على الابتكار أمن المنتجات ومنتجات التعبئة والتغليف غير قابلة للتزوير، في نفس الوقت من المنتجات الأمنية المتعددة جنبا إلى جنب مع تطوير التعبئة والتغليف، والمزيد من التكنولوجيا لمكافحة التزييف مجتمعة مع منتجات مبتكرة تعود إلى حقبة جديدة في مجال من المجالات الأمنية، ومقارنة الأمنية التقليدية، جنبا إلى جنب مع الأمن متعدد التزييف الجديد لديها معامل عالية، تزييف الصعب، وظهور غرامة، والتكنولوجيا الفائقة، والابتكار، وميزات أقوى، و ومن المتوقع الشركة لتحقيق نمو الأرباح نقطة جديدة، نتطلع إلى الفضاء النمو في المستقبل.

وفقا G3 الجولة: منتجات التعبئة والتغليف 2015 لمكافحة التزييف في أربع فئات رئيسية (حزمة الاتصالات الالكترونية، التعبئة والتغليف والخدمات اللوجستية، والتعبئة التبغ المجوهرات التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف)، وهو ما يمثل ما يصل الى 67 في المئة، هو القوة الرئيسية من التعبئة والتغليف مكافحة التزييف. المستقبل كما تقدم المجتمع، والمستهلكين، تتزايد متطلبات المنتج، وأصبحت المنتجات الأمنية متزايد الأهمية. لذلك، وكيفية مكافحة التزوير بشكل فعال، لضمان حصول المستهلكين على مواد حقيقية، مع الحفاظ على مصداقية العلامات التجارية حقيقية تفعل؟ المنتجات الأمنية لتنوعها، والأداء المتفوق والقدرة على التكيف، مجموعة واسعة من التطبيقات والمزايا الأخرى وسيكون لدينا احتمالات جيدة للتنمية. في الوقت الحاضر، فإن حجم التعبئة والتغليف مكافحة التزييف والمشاريع الصناعية غير قابلة للتزوير تواجه تحديا هائلا، للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة تعبئة المؤسسات التجارية، وعدد كبير من تركيز الصناعة التشتت، والشركات الصغيرة والمتوسطة لا تزال المنتجات المنخفضة نهاية. الأيام الشركات الأمنية واسعة من خلال التمايز تنافسية مع القدرة على المنافسة القوية في المنتجات الراقية.

مع التطور السريع للعولمة الاقتصادية، شركة أمن Tiankuo أيضا زيادة تعزيز التكيف السمت الشركة، وكيفية التعامل مع الوضع الجديد للتنمية حقبة جديدة من صناعة الأمن والعلوم والتكنولوجيا لمواجهة تحديات جديدة من المنافسة الدولية، تصبح قضايا أمنية موحدة تواجه هذه الصناعة. كشركة الأمن المسؤولين، وليس فقط أن نرى أن هذه فرصة ضخمة في السوق، ولكن أيضا لمشاريعهم الخاصة تحديا جديدا.

أمن شركة أمن Tiankuo في الطريق الطويل دائما تلتزم بصمت على أنها واجبات رجل الأمن. شرعت Tiankuo المباشرة في رحلة التطور السريع، جنبا إلى جنب مع شعبية من منتجات التكنولوجيا الجديدة، سوف الأمنية Tiankuo الدخول في فصل جديد أيضا.