منزل، بيت > أخبار > Industry News > "الإنترنت +" خلاص صناعة المجوهرات؟
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

"الإنترنت +" خلاص صناعة المجوهرات؟

"الإنترنت +" خلاص صناعة المجوهرات؟

تينا Yadao 2015-12-03 11:28:39

في العام الماضي، وصناعة المجوهرات، "الأرستقراطية" يمكن نجا. وصلت عام 2014 مبيعات سوق المجوهرات في الصين أقل معدل نمو في غضون عشر سنوات، و 90 في المئة من مبيعات الأعمال التجارية والمجوهرات قد انخفضت 40 في المئة.

بينما اختتمت لتوها 2015 الصين والمجوهرات الاجتماع التبادل الأكاديمي في الصين جعلت التعرف على الماس الصناعي اختراق بحث في حل تحديدها وجعلت تكنولوجيا أخرى اختراقات جديدة، ولكن المستهلكين يبدو أن هذا "حزمة الرسمية" رائع، وليس باردا، وكيف في الطريقة الأكثر ملاءمة لشراء السعر المناسب للصناعة حقيقية والمجوهرات تبقى المسألة الأكثر أهمية هو الحاجة الملحة إلى حل.

زار صحفيين بكين أبلغت عددا من محلات المجوهرات التي تنقسم صناعة المجوهرات الاستهلاكية الحالية على نطاق واسع إلى المستهلك "المهنية" (على المجوهرات لديها بعض القدرة على التمييز وتحديد فئات المستهلكين)، وكتلة من المستهلكين فئتين. ولكن بغض النظر عن الطبقة سوف يرغبون في شراء منتجات المؤهلين من خلال السعر المناسب، بدأت العديد من الشركات لديها خدمات الإنترنت، واستخدام التداول عبر الإنترنت.

"التجار على الانترنت بيع المجوهرات ليست صعبة، أشياء باهظة الثمن لا تزال لديها لشراء في المتجر، ولكن رحلة هو أيضا مزعجة للغاية." السيد وانغ لاتخاذ أوامر، وقال للصحفيين. المجوهرات المنتجات التجارية العادية غير عادية، وليس لشراء الأجهزة المنزلية، وشراء المواد الغذائية، فإن معظم المستهلكين عبر الإنترنت أكثر على السعر المنخفض لشراء التقليد، والمجوهرات حقيقية، حتى معلقة على منصة التداول، يمكن للمستهلكين أيضا مجرد عقد تصفح الاعتبار للانتباه.

في الواقع، هناك العديد من محلات المجوهرات في إطلاق منافذ ولكن أيضا لبناء منصة التداول الخاصة بهم عبر الإنترنت، أو بناء على صعود منصة الصغرى قناة وسائل الاعلام الاجتماعية، والمزيد والمزيد من الناس تختار القيام كلاء المجوهرات المشتق. ولكن مبيعات عالية اعملوا الخير واعملوا مشتق كذلك أيضا قد اقترضت هذا الهواء الساخن للغش المال. وفي كلتا الحالتين، الذاكرة الحقيقية غادرت في أذهان المستهلكين العلامة التجارية المشتقة قليلة.

المستهلكين لا تشتري والسبب بسيط جدا، وهذا هو لايوجد لحظة منصة المجوهرات المهنية التجارية عبر شبكة الإنترنت معترف بها، فإنه من الصعب بالنسبة للمستهلكين لدفع ثمن الراحة، المعاملة بالكامل لا تكفي عملية التوحيد شفافة. معظم مشتقات أي إدارة العلامة التجارية، والسعي الأعمى للمصالح على المدى القصير، والكثير من مشتقات في الترقية، والمال، وتغيير الجلد، ثم تعزيز مثل هذه الحلقة المفرغة، فإن العلامة التجارية لم يعجل، وكسب أرباح ضخمة، هناك أي نمو والمنصات. سوف مشتق التقليدية من الطريق تصبح أضيق وأضيق.

ولكن هناك أيضا نوع جديد من مشكلة لأصحاب المشاريع الذين يحللون وتطوير المهنية فريق العمليات عبر الإنترنت، بعيدا عن الأعمال التجارية الصغيرة التقليدية، لا خلق مشتق الحجم التكامل منصة الركاب وما شابه ذلك. ولكن إذا كان من المجوهرات المورد الكهرباء، أو المجوهرات مشتق، أو بدء سجل تشغيل الوضع الجديد. تراجع مبيعات المتسارع للالسطر التالي من المجوهرات، بل هو شيء جيد.

ويقول عاملون في صناعة، وكيفية استخدام "إنترنت +" لتخريب الوضع الكامنة في التفكير من أجل انقاذ اليوم في هذا الذهب التعديل صناعة المجوهرات ووضع التخريب.