منزل، بيت > أخبار > Industry News > أستر ما المجوهرات واحدة تكفي
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

أستر ما المجوهرات واحدة تكفي

أستر ما المجوهرات واحدة تكفي

تينا Yadao 2015-11-30 10:52:48

في الآونة الأخيرة، مصمم المجوهرات الراقية أستر ما الإصدار الأوركيد بروش / قلادة، بألوان زاهية، والتصميم الرائع، ويمر الأناقة الطبيعية تماما، بسيطة لكنها رشيقة. في هذه السلسلة، وبطبيعة الحال يعطي المجوهرات إلهام لا نهاية لها لجوهر الواقعية الغربية الانصهار انطباعي مشاعر الشرقية والنوايا أعرب الثقة بالنفس للمرأة والأناقة. من بينها، "Chavelet الأوركيد" بروش / قلادة وأكثر براعة اختيار Chavelet زهرة الحجر مثل الحجر الرئيسي، مع وبينما من أفريقيا، وسوف تدخل البشري لم يكن، (يرجع Chavelet هيكل حجر الكريستال، مرة واحدة جسديا تجهيز التدفئة والحجر Chavelet الكريستال الداخلية يتم تدميرها، شديدة وحتى جعلها تنفجر.) جوهرة طبيعي جدا مع نكهة الأصلي، سوف ASTER MA غرامة المجوهرات المخصصة السحلية تعبير مثالي عن النزاهة والثقة بالنفس.

Chavelet العقيق حجر ينتمي إلى عائلة الأخضر Grossular، أنتجت الحديقة الوطنية شافر في كينيا، في اكتشاف القرن الماضي، على الرغم من Chavelet جوهرة الحجر الأخضر هو واحد من أصغر أفراد العائلة، لكنه هو جديد والأخضر، واللون يجعل من ارضاء وقبلت بسرعة من سوق المجوهرات الدولي. Chavelet ستون ديه سطوع عالية مذهلة، والتي تنبع من معامل الانكسار عالية الطبيعي، والأحجار الكريمة تحت الضوء الطبيعي ويمكن أيضا أن تنبعث من لون قوي من النار؛ تليها لها معروفة عالية النقاء، وبعض الحجر Chavelet عالية الجودة لديها تقريبا لرؤية القليل من العيوب وافية مشرقة، إلى جانب التشبع عالية من لون مبهرج يجعل Chavelet الحجر دائما تتبع من هالة، لأن الناس قد يشعر الفرح. التقى مصمم المجوهرات الراقية أستر ما لأول مرة عندما كان جذبت الأحجار الكريمة التي كتبها المبهر لها، وبصمت في قلب تنشأ فكرة أن تفعل شيئا لهذه الأحجار الكريمة الجميلة.

في الواقع، عدد قليل جدا من Chavelet التعدين الحجر والتعدين صعبة للغاية، فإنه لا يظهر إلا في الشقوق في الصخور، وهذه الحجارة كسر فقط لرؤية جميلة والأخضر لطيف. وChavelet حجر الكريستال الأصلي صغيرة عموما، فإن معظم منهم في كيلوطن واحد أو أقل، وأكثر من اثنين بالقيراط الثقيلة، ربما فقط حوالي 2.5٪ من سوق المجوهرات العالمية. نادرة، والأحجار الكريمة باهظة الثمن دائما نفس القاعدة، وذات جودة عالية الجزيئات الكبيرة Chavelet الحجر حتى مقارنة مع قيمة الزمرد. درجة نادرة تقرر أنه لا يمكن الاستسلام لكثرة تداولها على نطاق واسع في سوق المجوهرات، إلا أن وقف على أيدي هواة جمع المجوهرات.

ASTER MA المجوهرات كبار العرف "Chavelet الأوركيد" الحجر الرئيسي وزنها 6.07 قيراط ونظيفة وخالية من العيوب، واللون الجميل، ودائما وامض ضوء ساطع، ودعا الأسرة العقيق يضيء نوعية نادرة. "الرجل المحترم، مثل الأزرق،" باعتبارها واحدة من أكثر سلامة والزهور الشرقية الأسطورية، وسلسلة السحلية المدمجة الذكية، مصمم AsterMa Chavelet اختيارها بعناية الأحجار الكريمة كما زهرة السحلبية، مع اللون الأخضر الفاتح فريدة ورائعة مع D الماس الأبيض لا تشوبه شائبة، اللون مصممة نقية بتلات الأوركيد البيضاء. التعادل الطبيعي إلهام غير محدود، ومصممي أستر ما جياو تسى عندما تتفتح زهور الأوركيد إنتاج، وحجم البتلة، انحناء ذكريات في "Chavelet" بين خصائص الأحجار الكريمة وتصميم مثالي معا، لذلك هذا البرية جدا جوهرة العطاء لحظة معا، ينضح نكهة شرقية فريدة من نوعها.