منزل، بيت > أخبار > Industry News > كم عدد خاص الأصلي المجوهرات مخصص؟
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

كم عدد خاص الأصلي المجوهرات مخصص؟

كم عدد خاص الأصلي المجوهرات مخصص؟

تينا Yadao 2015-10-29 10:35:26
Zhuangshan، قسم ضرب هو ثوب المحرمات. في اللباس اليومي، فقد أصبح الناس متزايدة المطالب الشخصية. وجاءت فريدة من نوعها المجوهرات المخصصة خاصة إلى حيز الوجود. الآن، والمجوهرات أيضا تدريجيا "شخصية"، يمكن للمشترين تخصيص المجوهرات ترضيك. في نفس الوقت، ولكن أيضا صعود مشتقة المجوهرات المخصصة الخاصة، ومع ذلك، هو مختلطة.

ومن المعلوم أنه في قوانغتشو، والمجوهرات المخصصة خاصة في الوقت الراهن في مهدها، تشاو تاي بدأت فوك في العام السابق أن يكون المجوهرات مخصصة شخصية، وتقدم في بعض الأحيان طبعة محدودة. فقط أدخل المجوهرات قوانغتشو ياو الشهر أيضا خدمات مخصصة. وفينيكس الذهب القديم والفضة على ما يرام التراث الثقافي غير المادي الأعمال الفنية في التخصيص.

الداخلية مجوهرات مخصصة خاصة ولدت فعلا في جو السوق للهبوط. وقال الرئيس التنفيذي لشركة مجوهرات الشهر ياو يي زهي يي قوانغتشو اليومية مراسل والمجوهرات انكماش الأعمال في السنوات الأخيرة، العديد من محلات المجوهرات تغيرت الكثير من السلع واستراتيجية الكنز المجوهرات، مبادرة تسليمها للمستهلكين، وفقا لأوامر الإنتاج، ولكن يمكن توفير التكاليف. بالإضافة إلى ذلك، قال العامين الماضيين مسح شامل للمستهلك، والمستهلكين إيلاء المزيد من الاهتمام إلى العناصر الفردية مما كانت عليه في الماضي، غير راغبة في الناس بالمال. والمجوهرات يمكن أن تكون مخصصة بطريقة أكثر مرونة، يمكن للمستهلكين التحكم في تكاليف التخصيص.

وزعمت حاليا، كانت هناك العديد من مشتقات أن "المجوهرات المخصصة الخاصة" في الورش الصغيرة. وقال الناس صناعة شمعي هوا للصحفيين، مشتق من المجوهرات الأساليب مختلطة، يحدث العديد من الوضع الأسماء الكبيرة الانتحال، منتجات محاكاة أكثر. "على الرغم من أن هذا المشتق له أيضا المجوهرات المخصصة الأصلية، ولكن لا يزال مع وهمية كبيرة أساسا نسبة الأصلية أقل من 1٪."