منزل، بيت > أخبار > Industry News > الذهب ثقافة ترتيب التعاون الاستراتيجي "+ المجوهرات الإنترنت"
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الذهب ثقافة ترتيب التعاون الاستراتيجي "+ المجوهرات الإنترنت"

الذهب ثقافة ترتيب التعاون الاستراتيجي "+ المجوهرات الإنترنت"

تينا Yadao 2015-10-26 14:12:00
شبكة الاوراق المالية الصينية أخبار الذهب ثقافة على هذا الإعلان 26TH الصباح، وشركة ووهان هان بو التكنولوجيا الالكترونية المحدودة في 25 أكتوبر 2015 وقعت اتفاقا للتعاون الاستراتيجي في شنتشن، تنوي مجموعة مشتركة تصل R & أمبير؛ فريق D، متقدمة تكنولوجيا الطباعة 3D وتطبيقها على التقليدية الذهب والمجوهرات الإنتاج، لتزويد المستهلكين مع أكثر ملاءمة، أكثر تخصيصا الذهب والمجوهرات وتجربة تفاعلية، وتعزيز التحول ورفع مستوى صناعة الذهب والمجوهرات.
وقالت الشركة أنه من خلال تعزيز التكامل عبر الحدود من 3D تكنولوجيا الطباعة والذهب والمجوهرات، لاستكشاف ذكية تصنيع الذهب صناعة المجوهرات في وضع التطبيق، من خلال تكنولوجيا الطباعة 3D، في الوقت المناسب ودقيقة شخصية لتلبية طلب المستهلكين على المجوهرات الذهبية. وهذا التعاون أن يعزز الشركة في مجال الذهب والمجوهرات في السوق القوة الشاملة وتعزيز القدرة التنافسية، في مصالح استراتيجية التنمية طويلة الأجل وجميع المساهمين.

في نفس اليوم وقعت الشركة اتفاقية تعاون استراتيجي مع شنغهاي شين ماك الذكي والتكنولوجيا المحدودة، وعلى الجانبين تعتزم استكشاف بالاشتراك الأجهزة الذكية يمكن ارتداؤها، والبيانات الصحية الشخصية الكبيرة، والتكامل عبر الحدود من الذهب والمجوهرات، لتطوير أكثر ذكي، شخصية الذهب والمجوهرات، توفر للعملاء مجموعة مجموعات، وارتداء وظيفة والإدارة الصحية، وتحديد في واحدة من المجوهرات الذكية، مع تشجيع تطوير أجهزة يمكن ارتداؤها الذكية وتحديثات التكنولوجيا.

وأفيد أن ثقافة الذهب من اختبار المالي الإنترنت الماء، إلى اقتناء الملك المجوهرات، الكماليات باو تشينغ، استراتيجية متعددة العلامات التجارية لتعزيز والذهب دريم المجوهرات لها أنشأت العلوم والتكنولوجيا، وإدخال تمويل سلسلة التوريد وقد شكلت كامل سلسلة صناعة منصة المجوهرات الشركات الشكل. وهذه الشراكة الاستراتيجية مع اثنين من شركات الإنترنت، وقد يهدف إلى تصنيع ذكي، وتحسين الاتجاه إدارة الصحة مرة أخرى، والمشاركة في صناعة المجوهرات ذكاء البحوث الجهاز يمكن ارتداؤها والتنمية وعمليات التحول من التقليدي إنتاج صناعة المجوهرات من تصميم التصنيع ذكاء.