منزل، بيت > أخبار > Industry News > عن أصل إمبراطورة تبديل القط ليوبارد للحصول على ولي العهد
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

عن أصل إمبراطورة تبديل القط ليوبارد للحصول على ولي العهد

عن أصل إمبراطورة تبديل القط ليوبارد للحصول على ولي العهد

تينا Yadao 2015-09-23 15:03:39

على 13th، في موناكو عصابة سرقة بقيمة 453،000 € بعد ثلاث شعب الصيني تستخدم بديلا وهمية، وحكم عليه بالسجن لمدة خمس سنوات في السجن.
وكالة فرانس برس الإخبارية، 30 يناير 2014، وجاء ثلاثة رجال لموناكو فريد (فريد) متجر مجوهرات، أنهم ساروا إلى المتجر وطلب من كاتب لاظهار يتوهم من حلقتين، واحدة خارج. تخلوا عن واحد منهم، حتى يتسنى للكاتب هو على استعداد لشراء خاتم للتغليف، وقال 500 € ودائع سيكون مرة أخرى أمام محل مجوهرات على مقربة من نصف النقدية، في منتصف الطريق لدفع بطاقة البنك نقدا ترك . ولكن اثنين من العملاء لم يعودوا أبدا.
في اليوم التالي، عندما فتح كاتب حلقة تغليف الهدايا، وجد مدير في مربع التعبئة والتغليف والمجوهرات هو 一枚 وهمية. يصرف رجلين كاتب لاستخدام اثنين من هدية مناسبة، والذهاب لعصابة حقيقية. تم جدا لم يتم العثور عصابة سرقة.
ثلاثة من المشتبه بهم في 1 فبراير من هذا العام، وجاء إلى باريس. متجر غاليري لافاييت أمام عداد، وأنها 一枚 حلقة بقيمة 343،000 € أعربت عن اهتمامها. قبل أخرى مضادة، وكاتب لتبين لهم أنهم كانوا بقيمة 300،000 يورو في حلقتين.
وتم نقله الى مركز الشرطة في سيارة الشرطة، وأنها سلمت اثنين من الأحجار الكريمة وهمية وحلقتين، وتعرض هذه مزيفة قبل كاتب نمط حلقة مماثلة لهم.
كانوا يعيشون في ويقع الشارع في إيطاليا، حيث عثرت الشرطة على وهمية الأحجام مثل الماس الأخرى زركونيا الحجر.
في الجلسة التمهيدية من نهايتها، أحد المتهمين من أجل إزالة أو تخفيف الحكم، اعترف القاضي الذنب.
وكشف أيضا رفاقه هو عضو في منظمة إجرامية، ومنظمة تعمل شبكة القمار تحت الأرض في الصين، افتتح صالون للتدليك والدعارة المنظمة.
وقال انه اقترض قرضا بفوائد فاحشة، لديه متهم آخر أيضا من مليون يوان (ما يعادل 150،000 €) المتأخرات الربا. قالوا تغيرت سرقة المجوهرات اليدين في ماكاو.
قد يكون اثنين من المتهمين بالسرقة طوكيو وموسكو ذات الصلة.
ويرى المدعي العام أنه "جماعة منظمة الدولية،" ولكل من المتهم وطلب حكما بالسجن لمدة ست سنوات.
حكمت محكمة جنح باريس النهائية ثلاثة رجال في السجن 5 سنوات وغرامة قدرها 15،000 يورو لكل شخص، وتحظر دخولهم في منطقة باريس الكبرى وموناكو خمس سنوات.
وقد اعترف أنها سرقة، ينبغي للحلقات سرقت دفع المال إلى متجر المجوهرات.