منزل، بيت > أخبار > Industry News > الحدث المجوهرات تخطيط وطنية عصابة المجوهرات يجلب صناعة الربيع
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الحدث المجوهرات تخطيط وطنية عصابة المجوهرات يجلب صناعة الربيع

الحدث المجوهرات تخطيط وطنية عصابة المجوهرات يجلب صناعة الربيع

تينا Yadao 2015-09-17 11:16:42
14 سبتمبر 2015، من قبل القائد صناعة المجوهرات في المحمول منصة الأعمال الإلكترونية - حلقة المجوهرات التي ينظمها "و" "المؤتمر عقود الصناعة المفتوحة عصابة المجوهرات حفل نائب الرئيس منصة صغيرة تخطيط شبكة وطنية" الإنترنت + المجوهرات فى شنتشن، يي شيا الدولية للفنادق الكبرى الافتتاح، إلى أكثر من 400 الصاغة وأصحاب المحال التجارية والمجوهرات V في جميع أنحاء البلاد معا للاحتفال افتتاح الجمعية العامة، والمشهد هو أكثر من تقارير تتبع وسائل الإعلام، لم يسبق له مثيل.

أكثر من ثمانية في الصباح، والضيوف يقترب تدريجيا علامة، علامة جدار التوقيع والتقاط الصور. لفترة الأجواء موقع الساخن.

الساعة العاشرة، "مؤتمر" الإنترنت + المجوهرات "عقود الصناعة المفتوحة حفل عصابة المجوهرات نائب الرئيس الجزئي تخطيط منصة شبكة وطنية" رسميا انطلقت، وتشمل الضيوف: وهو ديستريكت، شنتشن للعلوم والتكنولوجيا المكتب 曹康辉 مدير الذهب الدراسات شنتشن مجوهرات الثقافية الأمين العام السيد تشانغ Zuhui، معهد مجوهرات شنتشن الذهب، نائب رئيس الذهب والمجوهرات الدراسات الثقافية تساو المعلم، معلمه اليشم قصة الرئيس شي شيانغيانغ، صناعة المجوهرات المديرين الفنيين الشهير، المدير العام لجين يو، وشنتشن مئات من المجوهرات التايلاندية مجموع مدراء فلاش قويلين المعلم واه الحب الزواج المجوهرات مؤسس سو جيان مينغ المعلم والصينية والفضة والمجوهرات أيضا رئيس كوانغ المشرف مستوى وشيجياتشوانغ داتشنغ المجوهرات الرئيس التنفيذي لشركة "عصابة المجوهرات مول الصغير" الموزع في بكين وتيانجين وخبى ثلاثة باييون معلمه واسعة.

وفي الوقت نفسه الرئيس التنفيذي لشركة عصابة المجوهرات خطاب السيد شياو جيشينغ على المسرح وتسليم مشتق من التوقعات المجوهرات على مدى العقد المقبل، في حين جنبا إلى جنب مع الرئيس التنفيذي السيد شياو جيشينغ عصابة المجوهرات الخواتم والمجوهرات بدأت مع الجميع معلمه "الدجال المجوهرات العلامة التجارية الأولى" في افتتاح تأسست حفل والأنهار والبحيرات مجوهرات بشرت رسميا، يتم الانتهاء من حفل الافتتاح، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة مجوهرات خاتم السيد شياو تشى شنغ أن "" الإنترنت + المجوهرات "عقود الصناعة المفتوحة عصابة المجوهرات حفل نائب الرئيس الجزئي منصة البلاد تخطيط الشبكة مؤتمر" بدأ.

في المرحلة النهائية من صباح اليوم، والمحافظات عصابة المجوهرات ممثلي ملكة جمال شو يجون للجميع للعيش للمشاركة من أجل المجوهرات مشتق من فهم، في حين تقاسم عدد قليل من الشكر ومثيرة للاهتمام أنفسهم التعاون عصابة المجوهرات مع منذ الضيوف لشو LI الفتيات الموقع هي مشاركة المحتوى مهتمة للغاية، والآن الضحك.

القادم يي يي يانغ، المدير العام للثقافة والمجوهرات طريق الحرير للضيوف في الموقع للمشاركة في محتويات الثقافة المجوهرات، وسيتم وصف وبالتأكيد لدائرة المجوهرات المهنية وموثوقة. بعد انتهاء الجلسة الصباحية، وكان الضيوف غداء ممتعة.

بدأت جلسة بعد الظهر بنصف الثانية بعد الظهر، ابتداء من الاجتماع، هناك شنتشن الذهب والمجوهرات الثقافة خطاب بحوث الأمين العام جمعية السيد تشانغ Zuhui على المسرح، مع الصين انجازات جيدة المجوهرات الصين موضوع المشتقات بالرضا عن: الصينية الإنجازات مجوهرات جيدة الصين مشتق جيدة. وقال السيد باي Yunguang التالي والأنهار والبحيرات من قبل دائرة المجوهرات العلامة التجارية معلمه، شيجياتشوانغ داتشنغ المجوهرات الرئيس التنفيذي لشركة "عصابة المجوهرات مول الصغير" بكين وتيانجين وخبى ثلاثة الموزع السيد باي Yunguang شرح محتويات عمليات تخزين وإدارة: الإدارة الجيدة فقط لنجاح مشتق جيدة.

وأخيرا، ارتفعت عصابة المجوهرات مجموعه الرئيس التنفيذي شياو شياو تشى، وجاء عصابة المجوهرات مهندس دينغ دينغ يونغ، عميد كلية بو الصغير كوي لي دين أن أشكركم أيها السادة، والتقاط الصور، وأعلن المؤتمر ناجحا.