منزل، بيت > أخبار > Industry News > الماس الطيور "الحب الرقص" الحب بالنسبة لك لخلق الشفق المبهرة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الماس الطيور "الحب الرقص" الحب بالنسبة لك لخلق الشفق المبهرة

الماس الطيور "الحب الرقص" الحب بالنسبة لك لخلق الشفق المبهرة

تينا Yadao 2015-09-16 14:28:36
المعروف المجوهرات العلامة التجارية الماس الطيور معا المحلية الراقية مجلة الموضة "كوزمو الموضة" معا لخلق "الحب جريئة معا،" عيد الحب، دعا 11 زوجا من العشاق من نجوم الترفيه، والأزياء، والمشاركة الرياضية في جميع أنحاء الحدث، وأمام الكاميرا لتبادل قصة حبهما. من حرارة الصيف إلى الخريف الذهبي، والنجوم في قصة حب رومانسية للعشاق تأييد والماس الطيور DEDECATES الشفق القطبي الشمالي بيغاسوس "الحب الرقص" سلسلة من مجموعة خاتم الزفاف البلاتين، مع فريدة من نوعها صخرة الحب 12-لونه لمختلف حصرية الحلو الحب الشهود.

"بولد الحب معا" دعت حملة 11 من عشاق نجوم، لا يخفي تعلقه الحب، والاعتراف المتبادل تفسير حنون مثالي من تعريفها في الحب والزواج، والتمسك دائما الطيور الماس "الحب الذي أقره"، والغرض، سوف يكون "الحب الشجاع، ونعتقد في الحب"، وانتشار روح إلى كل ركن من أركان الأرض، من قبل نجمة الطاقة الإيجابية التي تم تمريرها إلى عدد أكبر من الناس يحبون ومفهوم الزواج من السعادة. الطيور الماس كنجم المعينة لهذا الحدث ارتداء العلامة التجارية الماس، ولكن أيضا لعشاق النجوم من 11 الألوان الحصرية التي تم إنشاؤها خصيصا لحبهم للأورورا يحبون المنتج - "الحب الرقص" سلسلة من مجموعة البلاتين خاتم الزواج.

الماس الطيور الشفق القطبي الشمالي "الحب الرقص" سلسلة من البلاتين عرس دعوى الرائد "ثلاثة الطوق" مفهوم من "الشفق القطبي الشمالي"، وهو زوج من البلاتين خاتم الماس على تكوين حلقة - حلقة الماس والبلاتين اقتراح حصيف رومانسية كتاب فتة حياتها، بينما المتزوجات خاتم البلاتين مع التزام قوي لاتفاقية السعادة بعضها البعض. عندما خاتم الماس على الحلقة الضوء مع بعضها البعض، عشاق محفورة من التودد للجمع بين لحظات تتحرك، وتفسير الحياة الأبدية المفضلة، مثل يد في حياة كل منهما، ودائما برفقته التزام الحب. الماس الطيور "الأضواء الشمالية" خاتم الماس الانتخابات تشن 0.15 في المئة فقط من "الأضواء الشمالية" في العالم الماس نادرة، والأصل البلجيكي النقي لضمان أن أبرز الماس لون النار، السيدة الدائري أكثر الفسيفساء 22 الماس، والوزن الكلي 1.07 بالقيراط السوبر .