منزل، بيت > أخبار > Company News > 2015 شنتشن مجوهرات العادلة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

2015 شنتشن مجوهرات العادلة

2015 شنتشن مجوهرات العادلة

تينا Yadao 2015-09-15 16:36:18

شنتشن، الصين، 3 سبتمبر 2011 / كونا-آسيا / - في الفترة من 14 سبتمبر إلى 18، سيعقد معرض المجوهرات الدولي في شنتشن EXمركز hibition شنتشن. المعرض هو دائما الأكثر نفوذا، والمتخصصة معرض المجوهرات مع الطبقة العلياES وأعلى التدويل. في عام 2011، أن المعرض يتوسع من السابق SCمزر، وجذب المزيد من consuMEروبية. والاتجاهات والمجوهرات، والثقافة والتجارة تتوفر مع هذا النظام الأساسي.

ويقال أن إعادةMINIمجمع مسرح الحادث شعبية في كل منطقة، بما في ذلك في صناعة المجوهرات. واحدة من الميزات التي رفعتها هذه يجسد المعقدة في شعبية من الحلي الطبيعية، التي يمكن أن تجعل من يرتديها تبرز من مدينة المستقبل والاستمتاع بالطبيعة. ميزة أخرى في الحلي العصرية هي لا يعاملهم الحلي والزينة فقط، ولكن لدمج مادة العاطفية في الحلي. مع كل تأثير المزاج تذكر والتنمية الموضة، وتجري محاكمة بعض عناصر الموضة مع تصاميم تذكر، والتي هي مذهلة ورائع، لجلب الزبائن منظور جديد تماما وLSس تظهر من الامم المتحدةIQشخصيات رق والأذواق غير عادية.

كنموذج المجوهرات أكثر وأكثر رحب، ومجموعة لؤلؤة يلعب دورا هاما جدا في صناعة المجوهرات. فإنه يمكن تحسين مظهر واحد، وحتى يجعلها أكثر صحة بعد ارتداء وقت طويل. وقد أدخلت شنتشن وتشو Changlian مجرد سلسلة من اللؤلؤ رخيصة تحدد لتلبية الطلب المتزايد للعملاء. كما تتميز الصناعات اليدوية الدقيقة، قفوقالمواد erior وبأسعار مخفضة للغاية. يمكن لمثل هذه طويلة أو قصيرة مجموعات اللؤلؤ يكون سام الكمال كما المجوهرات لاستكمال فساتين للمناسبات الخاصة. بينهم ينصح المياه العذبة قلادات اللؤلؤ أو الأساور بقوة لأنها يمكن أن ترتديه في أي مكان - في عروض الأزياء، والعودة للوطن أو فقط في الأحزاب الشخصية.