منزل، بيت > أخبار > Industry News > "فئة محدودة المجوهرات" الساعات الذكية
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

"فئة محدودة المجوهرات" الساعات الذكية

"فئة محدودة المجوهرات" الساعات الذكية

تينا Yadao 2015-09-02 12:22:04
2015 برلين معرض الالكترونيات الاستهلاكية الدولي (المشار إليها فيما يلي "IFA2015") يوم 4 سبتمبر، الذي عقد في العاصمة الألمانية برلين، ومصنعي الإلكترونيات الكبرى لأول مرة لاول مرة على البراز المشاهدات جديدة، في الآونة الأخيرة، LG للإلكترونيات والولايات المتحدة التجزئة العلامة التجارية والمجوهرات REEDS جواهرجية ديك أطلقت طبعة محدودة تقدمت الذكية ووتش رايتس ووتش LG مؤدب لوكس. سوف تكون المراقبة أيضا على عرضها في المعرض.

الساعات الفاخرة في المظهر لمرتديها من تصميم المنحى وجه الخصوص، من حالة 23K الذهب مع حزام جلد التمساح، وكلها ينضح البيانو عام بريق ساحر، فمن الأفضل أن يكون رمزا من حالة الشرفاء، الآن المعروف باسم الطاغية الذهب هذا ووتش مع الاسلوب المناسب تصميم شأنه أكثر بكثير مما كان عليه رائع. وLG ووتش مؤدب لوكس يكون متاحا بحلول نهاية أكتوبر، بسعر يقارب من حوالي 1200 $.
سيتم إرفاقها LG ووتش مؤدب لوكس مع مشبك فراشة خاص، والتي تتميز ارتداء مريح، والمظهر الأنيق دون مكتظة بشكل كبير. ؟ مشبك فراشة لويس كارتييه اخترع في عام 1910، يبدو لجعل هذه الساعة أسلوب فريد من نوعه أكثر لا يمكن الاستغناء عنه. حزام التمساح مع اليدوية، و50 خطوات معقدة من قبل 30 الحرفيين ذوي الخبرة الجلود بعد التكرير، والعملية نفسها هي تعكس أعلى مستوى من الفن. LG وتش مؤدب لوكس مختارة خصيصا 23K الذهب كمادة خام، وقوتها وصلابة أفضل عادة من الذهب والمجوهرات 24K، الساعات الفاخرة تزن أكثر من المواد التقليدية 18K الذهب.
وقال كريس شعبة الاتصالات المتنقلة LG Yie الاتصالات التسويقية نائب الرئيس التنفيذي رجال الأعمال: "ينبغي أن تمتد الجهاز يمكن ارتداؤها الهواتف الذكية فحسب، بل يجب أن تكون امتدادا لمزيج نمط الشخصية من التكنولوجيا وأصبح الاتجاه التطوري من الساعات الذكية مقارنة. الأجهزة واحد، بل هو أشبه نمط الحياة تسليط الضوء الاكسسوارات. نحن نعتقد أن هذا الجهاز يمكن ارتداؤها هو اتجاه جيد، ونأمل له المساعدة. "

طبعة محدودة 500 هذه الساعة، كل واحد منقوش مع رقم متسلسل كما المصادقة. فإن الساعة الجديدة ستكون الاولى في سوق الولايات المتحدة، مثل عملائها يمكن تسجيل www.REEDS.com أو الذهاب مخازن REEDS جواهرجية المقرر في وقت لاحق من هذا الشهر، يمكنك أيضا التمتع هذا النمط الفنون الجميلة في IFA 2015 معرض.