منزل، بيت > أخبار > Industry News > مجوهرات الثروة العين للعثور على اتجاه الطريق
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

مجوهرات الثروة العين للعثور على اتجاه الطريق

مجوهرات الثروة العين للعثور على اتجاه الطريق

تينا Yadao 2015-08-26 11:15:27
عصابة المجوهرات لديها الأخبار! 12 سبتمبر 2015، والمجوهرات الألفية "تصميم الرائدة، تشهد الألفية"، تم عقد منتدى القمة القادم. كعلامة تجارية المجوهرات وطنية، والمجوهرات الألفية ديها تطور فريد من نوعه. من عام 1990، وهرم متحف اللوفر في باريس الزفاف مستوحاة خاتم الحب عندما ولدت الشمس، إلى أن تضع في اعتبارها عصابة THE MEMORY · ياو شي لمجموعات مصمم مذهلة العرض العالمي الأول في بازل. CEMNI الألفية تصميم المجوهراتوالسعي لتحقيق الجودة لم يتوقف أبدا! في عام 2008، والألفية CEMNI اليدوية والمجوهرات الماس جامعي الطبعة "تشانغ E واحد" من قبل المجموعة الدائمة المتحف الوطني الصيني، يجسد العديد من المجوهرات والمجوهرات CEMNI الألفية تكنولوجيا الإنتاج العلوي والعمليات.
بالإضافة إلى ذلك، الأزياء والمجوهرات للألفية والدوائر الترفيه لديها أيضا السندات. وهو مستمد من فهم دقيق من المجوهرات الراقية الألفية CEMNI تصميم خاتم الزواج منذ فترة طويلة، أصبح CEMNI الألفية المجوهرات الكثير من المشاهير وسعت بعد الكائنات. فاز ريس، نيكولاس تسي يي تشيان، هوانغ بو، جيم ستارجس، شي وانغ يي لين تشي لينغ، أندي لاو، جاكي شان وغيرها الكثير من النجوم الخط الأول المحلية المعترف بها خيارهم الأول لحضور السجادة الحمراء المجوهرات المخصصة العلامة التجارية.
حاليا تمتلك الشركة مركز تصميم اثنين من المجوهرات: أوروبا الكبرى مركز التصميم والمجوهرات ومركز تصميم أسلوب ابتكار المنتجات، لتصبح طليعة عصابة الأزياء والمجوهرات. في السنوات الأخيرة، وإطلاق ". سارح الفكر التركيز"، "لافندر · QUEEN" "احتضان · عناق" "YOU & أمبير؛ ME · أنت وأنا". حيث "سارح الفكر · التركيز"، "لافندر · QUEEN" بعد أول مباراة دولية اكتسبت نتائج جيدة، استجابة جيدة في السوق لمواصلة دراسة القيمة الاقتصادية للمجوهرات. الأوروبي تصميم المجوهرات رئيس مركز تصميم مصمم المجوهرات القرن كريستين ستيوارت كوت ورثة، بقيادة المجوهرات للألفية إلى المسار الدولي، أعرب ممثل عن كل من المصممين فلسفتهم، والجمهور أقرب إلى تخصيص.