منزل، بيت > أخبار > Company News > 2015 افتتاح معرض مجوهرات العشرين تشنغدو الدولي
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

2015 افتتاح معرض مجوهرات العشرين تشنغدو الدولي

2015 افتتاح معرض مجوهرات العشرين تشنغدو الدولي

تينا Yadao 2015-08-21 11:45:37


شبكة سيتشوان الجديدة 20 أغسطس (مراسل الدبالية) 20، "2015 العشرين تشنغدو المعرض الدولي للمجوهرات" في تشنغدو لتحمل ما يقرب من 300 مجوهرات الشركات تحمل المجوهرات الراقية تأتي Xianbao، وشن رجال الأعمال ارتفاع الأسعار، وأخرى محدودة الترقيات المنخفضة للرحلات من قسط الطبعة لجذب عدد كبير من الناس المشاركة الحماسية وشراء سعيد.

تشنغدو الدولية مجوهرات معرض هو أقدم تاريخ الغرب الأوسط، وهو أعلى مستوى، وهو أقوى مستوى دولي وصناعة المجوهرات الأكثر تأثيرا معرض العلامة التجارية، ويجري رجال الأعمال بأنها "أول معرض المجوهرات الغربية"، وهي واحدة من العديد من الشركات لإظهار ومنصة مثالية للاتصال.

الجمهور المجوهرات الأكثر شعبية في موقع المعرض، الماس والمجوهرات، K الذهب والمجوهرات والفضة والمجوهرات، والأحجار الكريمة الملونة واللؤلؤ والعنبر والمرجان واليشم، ويشم، اللازورد والعقيق والكريستال، والعاج العملاقة، والبخور وغيرها من الأسواق المتاحة بسهولة ، المبهرة، ازهر مشرق بوتيك المجوهرات السماح للجمهور يأتي لشراء مذهلة.

ووفقا للتقارير، فإن المعرض الحالي على عرض المجوهرات الراقية المألوف ورائعة الصنعة، والأزياء والخصائص الشخصية الأخرى. دعت اللجنة المنظمة أيضا المثمنين المهنية رسمي، وتزويد المستهلكين مع المشورة والمعرفة من جودة الخدمة تقييم المجوهرات الحرة، يمكن أن "يتم التعرف بعد على الدفع." المستهلكين

المعرض يتزامن مع مهرجان تاناباتا، فإن اللجنة المنظمة إطلاق موقع المعرض خاص "تاناباتا المفضلة، ومنهم - المحبة عرض قصة"، "820 تاناباتا عنك لتلبية"، "توقف الدخان الأحمر" كموضوع من الأنشطة المثيرة، والجوائز بقيمة 3888 يوان لتغطية تذاكر السينما زفاف / مجموعة +2. عقد من اللؤلؤ بقيمة 3000 يوان / المادة، وقيمة 1699 يوان تذاكر حفل زفاف / مجموعة + 2 فيلم وغيرها من فورة قيمة، اجتذب المشهد حماسة الجمهور ومشاركته التفاعل الإيجابي.

"2015 العشرين تشنغدو المعرض الدولي للمجوهرات" التي نظمتها تشنغدو تيان يى معرض خدمات المحدودة، المعرض من 20 أغسطس إلى 23 لمدة أربعة أيام.