منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية جعل التغليف والمجوهرات الخاصة بك يتحدث
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

كيفية جعل التغليف والمجوهرات الخاصة بك يتحدث

كيفية جعل التغليف والمجوهرات الخاصة بك يتحدث

Yif Yadao 2015-06-15 15:47:41

                                كيفية جعل التغليف والمجوهرات الخاصة بك يتحدث

        كل الشركات تصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات يريدون منتجات التعبئة والتغليف والمجوهرات ليخرج، على التواصل بشكل فعال والعملاء والمجوهرات، وذلك لأول مرة البضائع صائغ المجوهرات المخصصة في أذهان العملاء. ومع ذلك، وجدت أكثر من شركة تصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات لتطوير المنتجات ليست في العمق، دراسة جادة والاهتمام بما فيه الكفاية، بحيث منتجات التعبئة والتغليف والمجوهرات المصنع إلى السوق، والعديد من العملاء غير راضين جدا. للأسف، هناك بعض مزيد من التعبئة والتغليف والمجوهرات رئيسه شركة تصميم الاستمتاع أنفسهم أيضا، منذ أن منتجات التعبئة والتغليف والمجوهرات الخاصة جيدة، ولكن المستهلكين لا يقدرون عليه، أو إلقاء اللوم على لقسم المبيعات، إلقاء اللوم على الموظفين العمل في محاولة من الصعب بما فيه الكفاية، وحتى ويقول المنافسين كثيرا، وباختصار، يمكن للفشل تجد دائما أسباب لتفسير. 



        في الواقع، لديك منتجات التعبئة والتغليف والمجوهرات في مجموعة واسعة من المنتجات كومة يخرج، ويمكن التواصل بشكل فعال مع المستهلكين، ونحن نعتقد أن من الجوانب التالية لجعل المنتج تتحدث عن نفسها. 



أولا، مع الكلام الجودة 

        العديد من الشركات تصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات يشكون من "نوعية الحياة"، "السلامة أولا، الجودة أولا". ولكن هل حقا هذه التعبئة والتغليف والمجوهرات شركات التصميم ليست كثيرة، العديد من الشركات "المرتزقة"، يرون المال ليكون، ونوعية ليس الجودة، على أي حال، فإن المستهلكين ليسوا خبراء، فإنها لا يميز الحقيقية الزائفة ذات جودة قليلا لا يهم ما هو أسوأ من ذلك بكثير. رئيسه الذي عقد هذا الرأي، وأعتقد أن هناك الكثير. 



ثانيا، أن يتكلم مع تصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات 

        نوعية المتأصلة من المنتجات هي العامل الأقوى في المستهلكين المتحركة، التي هي عنصر أساسي في المستهلك مرة أخرى لشراء. ومع ذلك، فإن المستهلكين في كثير من الأحيان "بعد أول ملك طروادة احترام الناس"، فإنها تبدو دائما في مجموعة المجوهرات الجميلة جذابة، مظهر القبيحة قبل الاهتمام لهذه السلعة. تصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات هو الخطوة الأولى لجذب المستهلكين لشراء المنتج هو جيد أو سيء في كثير من الأحيان المجوهرات من تصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات سوف تكون قادرة على التعرف عليهم. تصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات من الأنماط والألوان، والخطوط، والنص والتنسيق وغيرها من المحتوى لتلبية تفضيلات الشراء وخصائص المستهلكين المستهدفة قد يكون. الأنسجة ليست نتاج التكنولوجيا الفائقة، والمستهلكين في كثير من الأحيان شراء مصنعي الورق المنزلية تعتمد على المجوهرات تمايز منتجاتهم تحديد تصميم منتجات التعبئة والتغليف، معرفة المنتج، شراء المنتجات.