منزل، بيت > أخبار > Industry News > التعبئة والتغليف والمجوهرات الصينية في عيون الأجانب
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

التعبئة والتغليف والمجوهرات الصينية في عيون الأجانب

التعبئة والتغليف والمجوهرات الصينية في عيون الأجانب

Yif Yadao 2015-05-29 11:18:05


                 الصينية  التعبئة والتغليف والمجوهرات في نظر أجنبي


        تغيير كبير في الصين التعبئة والتغليف والمجوهرات صناعة يجري. الطفرة الاقتصادية في البلاد لم يؤد فقط إلى وضع التغيير الاجتماعي وصناعة المجوهرات، ولكن أيضا لتطوير صناعة التعبئة والتغليف والمجوهرات يوفر زخما جديدا. 



        أولا، نوعية التغليف والمجوهرات في الصين وفهمنا من الأفكار المعقدة ليست هي نفسها. معايير المجوهرات ذات جودة التعبئة والتغليف في الغرب، هو مقياس لتحقيق أفضل النتائج الممكنة. وهو ما يعني 100٪ لتصل إلى المستهلكين القياسية أو تطويرها من قبل الشركة، ويتم تقليل الخطأ إلى الحد الأدنى. ويستند تقييم أو تقدير شخصي على الرغبة أو الحاجة إلى الوصول إلى أفضل حالة من التكنولوجيا، وتدعي الشركة قد وصلت المعايير. 



        في الدول الغربية، ومستوى عال من التعبئة والتغليف والمجوهرات (الشكل والوظيفة والمواد والتكنولوجيا) لديها لتلبية احتياجات المستهلك. ومع ذلك، فإن معظم الآسيويين فهم المجوهرات ذات جودة التعبئة والتغليف ليست هي القضية. 



        في الصين، جودة التعبئة والتغليف والمجوهرات من تتبع مبادئ مختلفة. ويتحدد ذلك من خلال كيان واحد، وعادة من وجهة نظر المستهلكين، تصنيف الصناعة والمنتجات وتغيرات الأسعار من حيث مسألة القدرة على تحمل التكاليف الاعتبار الأول. جودة لا يعني أن الجهود المبذولة لتحقيق الكمال. التكاليف والأرباح لديها نسبة المناسبة. وبالتالي، يمكن للشركة التعبئة والتغليف والمجوهرات النظام بسهولة وفقا لمواصفات، والتغيرات النوعية. معظم الشركات تقدم مجموعة متنوعة من حلول التغليف والمجوهرات الصينية الممكنة لعملائها، على سبيل المثال، وفقا لمواد محلية أو مستوردة المستخدمة قد تكون. متطلبات الجودة ومعايير الجودة ونوعية الوعي من قبل المستهلكين والمنتجين على أساس العرض والطلب القرارات مرنة. 



التعبئة والتغليف والمجوهرات معلمات مرات تفاوت مستوى التكنولوجيا. 

فروق ذات دلالة إحصائية تصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات. 

        في الغرب، والتغليف والمجوهرات تصميم التعبئة والتغليف تلقيتها ليس فقط نتائج ممتازة تصميم مصممي الرسومات المدربين تدريبا جيدا، ولكنه يعكس أيضا الدراسة السنوية للسوق، والتكامل ذكي من فكرة التسويق. وينصب التركيز على الترابط والتكامل من المجوهرات معبأة مع العملاء. 

        في آسيا، والألوان الزاهية تهيمن التغليف والمجوهرات، مجموعة متنوعة من الألوان، وأحيانا تغليف المجوهرات فلاش هي منتشرة في كل مكان. حرف التقليدية والصور ملموسة في الحياة اليومية لديك لقضاء. يستخدم النص أساسا لنقل المعلومات. المجوهرات التعبئة والتغليف التركيز تصميم على العاطفة. لا يكاد أي اهتمام لفئة مستهدفة محددة؛ في التعبئة والتغليف والمجوهرات أعمال التصميم لا تزال ترى هذه مصمم المجوهرات التغليف الفنان الكلاسيكي. بطبيعة الحال، والتصميم هو تجسيد لجمالية فريدة من نوعها. ليس هناك شك في أن معظم التعبئة والتغليف في الصين، ليس فقط بالنسبة للغرب هو الملونة جدا، ولكن عدم وجود أفكار.