منزل، بيت > أخبار > Industry News > الاتجاهات المستقبلية لصناعة التعبئة والتغليف والمجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الاتجاهات المستقبلية لصناعة التعبئة والتغليف والمجوهرات

الاتجاهات المستقبلية لصناعة التعبئة والتغليف والمجوهرات

Yif Yadao 2015-05-28 10:56:57

                             الاتجاهات المستقبلية لل التعبئة والتغليف والمجوهرات صناعة

        التعبئة والتغليف والمجوهرات السوق في المستقبل، واستهلاك المواد الخام، وانخفاض التكلفة، ويسهل حملها مزايا فريدة تحديد يجب أن يكون على المجوهرات ذات جودة التعبئة والتغليف من الناحية التقنية من أجل مواكبة تطور المجوهرات. مواد التعبئة والتغليف والمجوهرات وعمليات الإنتاج من اللون الأخضر. والميكنة، والآن الدعائم التغليف والمجوهرات علبة مجوهرات مخصصة والمجوهرات صناديق، الصناعات أساسا كثيفة العمالة، وذلك أساسا تسليم مصممة خصيصا، والتي تزيد تقريبا تكلفة كبيرة.

        أولا، إذا كان في فرص حصة السوق في المستقبل المجوهرات التعبئة والتغليف، والجودة هي جزء مهم جدا. مع تطور المجوهرات، ومتطلبات التعبئة والتغليف الناس والمجوهرات وصارمة على نحو متزايد، من أصل واحد وعرض المنتجات والمجوهرات، وأصبح اليوم وسيلة لتعزيز علامة على المجوهرات والحلي العلامات التجارية والعمولات الدعاية، وسوف تقدم مما لا شك فيه ارتفاع الطلب على المجوهرات صناعة التعبئة والتغليف. 

        ثانيا، إذا كنت ترغب سوق التغليف والمجوهرات، وأكبر وأقوى، فمن الضروري للسيطرة على المواد وتكاليف العمالة أمر ضروري. المجوهرات سوق تغليف المجوهرات التعبئة والتغليف، ونحن نعلم جميعا أن التنمية لا يزال في الصناعات كثيفة العمالة مثل الدعائم صواني المجوهرات، وصناديق المجوهرات، لا تزال عالقة في عصر المصنوعة يدويا، مع الحد الأدنى للأجور شنتشن نصيب الفرد من الارتفاع، هذه التعبئة لصناعة المجوهرات يجلب اختبار قاس، لتطوير نوع جديد من خطوط الإنتاج آلة، وتحسين إنتاجية العمل، لصناعة التعبئة والتغليف في المستقبل قفت سوق المجوهرات. 



        ثالثا، والمواد التي يمكن إعادة استخدامها جديدة صديقة للبيئة. سوق التغليف والمجوهرات، وهناك الكثير من النفايات الخطيرة، لأن ما إذا كان التغليف والمجوهرات الدعائم علبة المجوهرات أو مجوهرات صناديق، والدعائم علبة المجوهرات تذهب لتحل محل كل عام تقريبا، كيف يمكننا إعادة تدوير وإعادة استخدام هذه المنتجات هي الأعمال التجارية والتغليف والمجوهرات يستحق التفكير في منطقة الميدان. 



        رابعا، تصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات، ولكن أيضا شركات التعبئة والتغليف والمجوهرات في عملية الابتكار والتنمية هي جزء لا يتجزأ من المهم تطوير صناعة التعبئة والتغليف الحديثة، وتصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات ويمكن القول أن الروح للشركة، قررت على تصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات ذات جودة تطوير الأعمال وسمعة الشركة على المدى الطويل، والتغليف والمجوهرات الابتكار في التصميم، ولكن أيضا لسهولة اتجاه الحرف اليدوية الشهيرة تقريبا. 

        وبالتالي فإن اتجاه التنمية المستقبلية لتغليف المجوهرات يمكن أن يقال هو فرصة، وهي شركة التحدي والتعبئة والتغليف والمجوهرات، ونقطة انطلاق جديدة.