منزل، بيت > أخبار > Company News > لا يمكن تجاهلها نافذة الدعائم قيمة الأعمال التجارية والمجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

لا يمكن تجاهلها نافذة الدعائم قيمة الأعمال التجارية والمجوهرات

لا يمكن تجاهلها نافذة الدعائم قيمة الأعمال التجارية والمجوهرات

Yif Yadao 2015-05-27 14:02:11


                  لا يمكن تجاهلها نافذة الدعائم قيمة الأعمال التجارية والمجوهرات

        نافذة الدعائم المجوهرات هو عامل مهم لجذب الزبائن إلى المتجر، بما لديها أكثر من عرض مباشر من النتائج لجذب المستهلكين، والمستهلكين اقول أثر بعد ارتداء، تلعب دورا أكثر أهمية من دليل التسوق في متجر. نافذة الدعائم عرض المجوهرات تصميم أقصى حجم له، والتي تبين تأثير أكثر بديهية والمبيعات والمنتجات نشر ثقافة الشركات يلعب دورا هاما. عرض المجوهرات الدعائم لم تتكيف عرض ثابت لتنمية المجتمع، فقط فريدة من نوعها خلاقة وينقل تماما لروح العلامة التجارية، وتصميم المجوهرات أسلوب الدعائم عرض المجوهرات لتبرز. 



        نافذة للمجوهرات الدعائم تظهر جميلة آرت ديكو جذب المزيد من الزوار إلى العين. كما نعلم جميعا، يمكن لعرض المجوهرات جيدة نافذة الدعائم صورة تثبت فعالية القوة الشاملة للمؤسسات، يمكن أن تعطي المستهلكين المهنية وموثوق بها تأثيرات بصرية الأولى، وتقترب المسافة النفسية، لإنتاج الثقة. هو التعبير الأكثر مباشرة لتعزيز العلامة التجارية. 




        في أبسط الحالات، سوف تيفاني نافذة المجوهرات الدعائم، مع الحلي الخاصة بهم تفصيلا والدعائم عرض المجوهرات جعل الزوار يشعرون مثل يجري في خرافية في العالم تحت الماء، واللون العام ل، ويتم اختيار القائم على الذهب كل صغيرة الدعائم نافذة متجر المجوهرات كان مشهد البحر المرجانية الشعاب المرجانية مثل، معلقة عرضا مع 18K قلادة المواد، أو في ذيل "الأسماك الاستوائية" وعلق زوج من الأقراط الحساسة. هناك خيط رمادي مجموعة الذهب بهدوء بعيدا عن مزاج هذا الموضوع البيئي والإيكولوجي، إلى التي المجوهرات مثل لعب دور، حتى لحظة كنت الحديقة أيضا كان الحوار معهم. الحركة بين التحفيز البصري تحت، سواء منتجات تظهر، ولكن أيضا لتعزيز القيم ؟؟ الطبيعة المحبة للشركات، حب الحياة. أي موظف خاص تحية مألوفة، الدعائم زجاج النافذة غامض المجوهرات التماس أضعفت بشكل متعمد، مما يجعل ذلك جذب المزيد من المشاهدين يريدون أن يعرفوا المالك، الى "صوت الصمت" تأثير. 



        بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا خاصة حول هذا العرض صائغ المجوهرات الدعائم الاختراق الثقافي، على سبيل المثال، للقيام شركة اليشم، سلع والمجوهرات المختارة القماش التقليدي الصيني، وضع البطاقة قدم مجرود قديم رمادي صغير. كامل من نكهة الكلاسيكية وطفولي لطيف قليلا. عند هذه النقطة نستطيع أن نقول الغلاف الجوي، بسيطة بسيطة.




        بالمقارنة مع شركة المجوهرات المحلية، بحيث فن النهائي لعدد قليل جدا من فيض. هذا يدل على أن الأعمال التجارية والمجوهرات للمنتجات المعروضة الدعائم دور التصميم في العلامات التجارية والتسويق ولكنها تفتقر أيضا من الوعي. عرض المجوهرات ذكية لتوجيه الإنفاق دفعة حقق ترويج المبيعات. نافذة مبيعات 4P (المنتج --Product، --Price السعر والموقع --Place، --Promotion الترويجية) في الدعائم عرض المجوهرات والدعائم عرض المجوهرات هو الدعائم مجوهرات الجانب حرجة للغاية على الشاشة غير منظمة، لا يمكن أن تكون حافزا من المستهلكين ل شراء، الثقة العلامة التجارية على انخفاض. الدعائم عرض المجوهرات لإظهار جزء مهم من التسويق البصري. حسب المنتج، ومتجر للمجوهرات نافذة الدعائم، وعرض المجوهرات، والدعائم المجوهرات، وإصلاح المجوهرات الكلاسيكية، والإضاءة، والموسيقى، والملصقات POP من التخطيط العلمي، ويمكن تعزيز مبيعات المنتجات، وتعزيز صورة العلامة التجارية. 



        لتخزين الشركات، والمجوهرات الدعائم العرض هو الدرس الأساسي للتسويق، ولكن أيضا المتغيرة باستمرار. قدم مثل كوكا كولا لعرضه وضع متطلبات الجرد التفصيلية: في العديد من المتاجر لعرض منتجاتها. الرأسي عرض العلامة التجارية نفسها، نفس العرض مستوى التعبئة والتغليف. الحفاظ على كل علامة تجارية، كل حزمة اثنين على الأقل أو أكثر من الصفوف من سطح الشاشة، وذلك لتسهيل وزيادة دورة تجديد المنتج. وينبغي أن يحدد توزيع حجم العرض وفقا للمبيعات. شركة المجوهرات الأوروبية كما تعلق أهمية كبيرة على تصميم متجر المجوهرات نافذة الدعائم، والدعائم عرض المجوهرات سيفعلون برامج خاصة، على وجه التحديد لالدعائم عرض المجوهرات، وأساسا لا يتم استخدامها. 



       عرض المجوهرات الدعائم حول الحملات التسويقية، وليس بصورة عمياء الجدة تسعى غريبة، تركز على تسليط الضوء على موضوع، من خلال الشكل واللون والضوء، وينقل تماما للتعبير عن المحتوى الأيديولوجي للمنتج. ثانيا، هناك أيضا الجمال. تطبيق مبادئ التكوين المكاني، متناظرة، متوازن، والإيقاع، وعلى النقيض من تقنيات أخرى يسلك نافذة الفني الدعائم تصميم المجوهرات. أخيرا، وعرض المجوهرات الدعائم المنتجات المتطرفة ولكن أيضا لضمان الفضاء والمكان. شعبية، وهذا هو للاستفادة من موقع رئيسي. 

        وفقا للمعلومات التي ثبت أفضل المنتجات الموقف على الشاشة هي: موقف يسار الوسط مضادة، بالقرب من موقف أمين الصندوق، وضع على الطاولة، مع خط المستهلكين المستهدفة عن الأنظار قدر الإمكان ما يعادل العداد. يجب أن المنتجات طوليا العرض. العين استحواذه بسهولة، والموقف من ناحية الأكثر احتمالا للحصول على أفضل موضع العرض ينتمي. عادة ما تستخدم لعرض المنتجات ذات هوامش ربحية عالية، لتعكس المنتجات صورة العلامة التجارية تخصص الشركة.