منزل، بيت > أخبار > Industry News > التعبئة والتغليف والمجوهرات أفكار مبتكرة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

التعبئة والتغليف والمجوهرات أفكار مبتكرة

التعبئة والتغليف والمجوهرات أفكار مبتكرة

Yif Yadao 2015-05-06 10:42:41

                                          التعبئة والتغليف والمجوهرات أفكار مبتكرة

        التعبئة والتغليف والمجوهرات الابتكار ليس فقط لتبدو جيدة، فضلا عن توسيع قنوات وظيفية للغاية! مثل التعبئة والتغليف والمجوهرات الدعائم علبة المجوهرات فقط لاظهار البضائع، وطلب العديد من العملاء أيضا لتسهيل التعامل معها، ولكن أيضا تسهيل أغلقت المنطقة ليلا استلام المتاجر، مثل صناديق المجوهرات تغليف المجوهرات ليس فقط للعملاء لوضع بعض المجوهرات، ولكن نقدر أيضا قيمة وفائدة هذه هي غاية في. مواد التعبئة والتغليف والمجوهرات المبتكرة، وإعادة استخدام البيئي، وميزات المتانة، وسهولة تحسن وسائل النقل، في كثير من الأحيان توفير فرص جديدة لتطوير سوق المجوهرات. هناك حبل سلك الخارجية على اتصال مع علبة عرض الإطار، النظارات الشمسية حلها بسهولة سرقة في قضايا مبيعات سوبر ماركت، مما يجعل النظارات الشمسية المصنعين يمكن أن تطمئن إلى أن استخدام قنوات البيع السوبر ماركت. ولا سيما في النقاط التالية: 

        
        لأول مرة، ونقل أفكار جديدة للاندماج في ثقافة عناصر التعبئة والتغليف والمجوهرات، وملء دلالة العلامة التجارية
أرض واسعة من الصين منذ العصور القديمة، لديها تاريخ طويل، ثقافة وتاريخ طويل، هو الحيوية الأبدية لهذه العلامة التجارية، والثقافة في العلامة التجارية، والعلامة التجارية في التعبئة والتغليف والمجوهرات، وإلى العرض المحطة، والتي هي ل تظهر دلالة العلامة التجارية، وتعزيز القطب سمعة العلامة التجارية وسيلة جيدة. وبالتالي فإن العناصر الثقافية تنعكس في التعبئة والتغليف والمجوهرات، والمنتج أيضا سيكون له التراث الثقافي الغني، وهذا المنتج هو أكثر قدرة على الصمود مضغ الوقت. الشيء الأكثر أهمية هو لتعزيز المبيعات وإظهار قيمة العلامة التجارية لهذه العلامة التجارية. 



        ثانيا، أربعة ابتكارات التعبئة والتغليف والمجوهرات لتحسين التصميم الجرافيكي، واستخدام ذكي من لون الفستان
التعبئة والتغليف والمجوهرات تصميم الرسوم البيانية ومطابقة الألوان هو الحصول على جنود الاهتمام طليعة المستهلك. تصميم رائع والتغليف والمجوهرات الجرافيكي، مع تناغم الألوان، والناس ارضاء التعبئة والتغليف مجوهرات الحتمية الأولى قفزة في عيون المستهلكين. 



        الثالثة، والتعبئة والتغليف والمجوهرات أفكار مبتكرة لتكون التعبئة والتغليف المبتكرة، لتلبية الاستخدامات المختلفة
العديد من وظائف التعبئة والتغليف والمجوهرات مثل منتجات الحماية وسهولة التخزين والنقل؛ لجذب الانتباه، لتعزيز؛ من السهل شراء، حملها؛ تعزيز قيمة العلامة التجارية وهلم جرا. التصميم الجيد المجوهرات التعبئة والتغليف يمكن خلق المزيد من القيمة للمستهلكين، وخلق المزيد من المبيعات والأرباح للمنتجين.