منزل، بيت > أخبار > Industry News > نصائح لكيفية تعلم diaplays تصميم المجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

نصائح لكيفية تعلم diaplays تصميم المجوهرات

نصائح لكيفية تعلم diaplays تصميم المجوهرات

YIF YADAO 2015-05-05 18:27:19


                      نصائح لكيفية تعلم diaplays تصميم المجوهرات

        في كل شركة التعبئة والتغليف والمجوهرات، وتصميم والسلع من المجوهرات تعلم الموضوع، وذلك لإعطاء الدعائم للعرف علبة المجوهرات عند تصميم منتج جيد، وخلق عملائها يريدون. 

        ومعظم المشكلة الأساسية هي هذه: وضع حد معقول، موضوعا بارزا ونظيفة وأنيقة. 

        الموقع هو معقول، عندما البنود المجوهرات تهدف إلى تحديد الصف ترتيبات السلع المجوهرات مضادة، وعرض المجوهرات الدعائم الدعائم الأسلوب والمجوهرات ينبغي أن يكون مع النمط العام للتحديث وكانت العلامة التجارية للمتاجر بوتيك تطويرها عموما في حين ينبغي تصميم الدعائم المجوهرات تسليط الضوء على الأشياء الجيدة ومتطورة، مؤكدا الجسم جو الفن والمجوهرات الأذن كنقطة عامة الناس عند تصميم الدعائم المجوهرات يجب تسليط الضوء على الأغنياء، والكامل ودقيقة، بحيث يمكن للعملاء يقدرون على شراء بأسعار معقولة. 

        موضوع بارز. وهذا هو، عندما الدعائم تصميم المجوهرات، وعرض المجوهرات الدعائم موضوع كبير للعملاء لنرى بوضوح ما هو بيع، والدعائم عرض المجوهرات المصممة للتمييز بين العدادات عرض منظم ومنطقة مفتوحة، لذلك الموضوعات المبيعات في لمحة. على سبيل المثال، بعض محلات المجوهرات، لديهم بعض المنتجات موضوع مثل موضوع الزفاف، وهذه المرة سوف نقوم بتصميم الدعائم عرض المجوهرات وموضوع الزواج وتخضع لعدد من طرح المنتج الرئيسي لها في هذا الوقت لدينا لتصميم الدعائم المنتج الرئيسي، والدعائم ودمج تصميم المجوهرات مع موضوع عرض المجوهرات الدعائم. 
 
        عندما البنود المجوهرات مصممة لتعكس ثراء البضائع، والدعائم عرض المجوهرات المصممة لإثراء اكتمال التنسيق، وهو مبلغ كاف، بما يتفق بدقة مع حجم البضائع التي سيقدمها المجوهرات العملاء تصميم هذه الرسالة على تجنب إهدار غير ضروري لل بعد وكت. 

        متى يجب ضبط النفس تصميم الدعائم المجوهرات نسبة جيدة من السلع الأولية والثانوية في نسبة أصغر العامة للعرض المجوهرات الرئيسي من الدعائم، ويمكن أن خطة اللعب تنمو أصناف البضائع لجذب الزبائن. 

        الدعائم مذكرة تصميم المجوهرات هو الحشمة العام، سواء نظيفة ومرتبة ونظيفة، وعرض العداد الدعائم عرض المجوهرات، والمجوهرات نظيفة، مرتبة اللياقة، سلع والمجوهرات مع تناغم الألوان، وعرض المجوهرات الدعائم تصميم تكوين دقيق. 

        صناديق المجوهرات والتعبئة والتغليف تصميم المجوهرات وحقائب اليد وغيرها من الملحقات يمكن توقفت إلى حد كبير درجة صورة الشركة.