منزل، بيت > أخبار > Industry News > سوف I & S مجوهرات مجوهرات شنغهاي عام 2015، ستحدث لاول مرة مذهلة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

سوف I & S مجوهرات مجوهرات شنغهاي عام 2015، ستحدث لاول مرة مذهلة

سوف I & S مجوهرات مجوهرات شنغهاي عام 2015، ستحدث لاول مرة مذهلة

جيمي أخبار اليوم 2015-04-23 17:02:35
I & أمبير؛ S مجوهرات صندوق الجواهر سوف شنغهاي 2015، لاول مرة مذهلة


6 مايو -10، سيفتح لمدة 5 أيام معرض مجوهرات شنغهاي الدولي في شنغهاي إكسبو العالمي المعرض رائع. بحلول ذلك الوقت، صندوق الجواهر "بنك الاستثمار الآسيوي" الصناعة - الأزياء والمجوهرات العلامة التجارية كل النجوم I & أمبير؛ S مجوهرات، عيون القادمة التي طال انتظارها صدمة لاول مرة: بايونير صورة العلامة التجارية على الصعيد الوطني لاول مرة، النجوم سلسلة موضوع متعدد الألوان مشرق ياو شي، التخريبية نموذج الأعمال الجليد خارجا!


الصورة الطليعية، على غرار الملكي الكامل
وهذا المعرض أن يكون I & أمبير؛ S العلامة التجارية صندوق الجواهر لاول مرة مذهلة لأول مرة. تقع 1Q23-28 من I & أمبير؛ S تصميم مجوهرات كشك يعكس تماما الراقية التي تحمل العلامة التجارية الأزياء، بقوة وأناقة النبيلة Fenju اللون الذهبي السرور، وذلك باستخدام عناصر هندسية متقنة كما النمط الأساسي، على حد سواء تظهر الجانب ثلاثي الأبعاد من الأحجار الكريمة، وأيضا تسليط الضوء على العلامة التجارية الفريدة مستقبلية روح الرواد.


نجوم سلسلة، والقيادة ضعف المستهلك
سواء في العلامة التجارية أو تصميم المنتج، I & أمبير؛ S مجوهرات وتمارس على "ياو · يست هي نفسها" فلسفة العلامة التجارية. وI & أمبير؛ سوف S مجوهرات جلب الموضة متعدد الأسرة متعددة الالوان لاول مرة المبهرة، كان أبرزها بلا شك I & أمبير؛ S مجوهرات وفقا لنجوم في أنواع مختلفة من الجهد مزاجه لبناء المنتجات موضوع نجوم، مثل شيرلي داي "سيدة أنيقة" سلسلة، وان الخطيئة "أهواء الأميرة" السلسلة، الشمس Yaoqi على "تألق الحلو" سلسلة ...... كل عائلة لديها مجموعة متميزة من الطراز الحصري، للمساعدة على التخلص العملاء من الطحالب الطين المنتج التجانس، ولكن مع وجود تأثير قوي تحفز على نحو فعال النجوم الاستهلاك

وضع كسر الجليد، لقلب الأعمال التقليدية
I & أمبير؛ S لكسر أغلال نموذج الأعمال التقليدية من المجوهرات وتوجيه الدخل والأرباح O2O، دخل الانضمام، دخل الأرباح ورأس المال يكسب خمسة تنويع الثروة دمج العمليات، تشرع في بناء سلسلة الايكولوجية عميقة جدا، ويصبح العميل الشريك، تصبح المساهمين، تجلب أرباحا لا حدود لها. ولادة هذا النموذج الابتكار التخريبية، وصناعة المجوهرات التقليدية سيكون له تأثير ضخم، I & أمبير؛ سوف S مجوهرات تلعب بقوة "على طول الطريق" تأثير، الرائدة في هذه الصناعة لفتح موجة جديدة من التغيير.


صناعة المجوهرات المعروفة باسم "بنك الاستثمار الآسيوي"، وI & أمبير؛ S مجوهرات مجوهرات عرض لاول مرة في شنغهاي، وليس فقط سوف يقدم العالم مع تصميم مستوحى من وليمة بصرية، وسوف تجلب صناعة المجوهرات أشكال الأعمال غير مسبوقة، مما يسمح لك لتوديع للراحة على وضع عمليات أمجاد الماضي، وجني فوائد غير متوقعة مذهلة !