منزل، بيت > أخبار > Industry News > حرية الإبداع مع لاول مرة مذهلة في شنتشن TROii المجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

حرية الإبداع مع لاول مرة مذهلة في شنتشن TROii المجوهرات

حرية الإبداع مع لاول مرة مذهلة في شنتشن TROii المجوهرات

جيمي أخبار اليوم للمجوهرات 2015-04-22 12:21:29
حرية الإبداع مع لاول مرة مذهلة في شنتشن TROii المجوهرات صندوق الجواهر

اليوم، والصينية TROii الابتكار المجوهرات العلامة التجارية (الاسم الصيني: فتحات)، عقد مؤتمرا صحفيا فى شنتشن العلامة التجارية المدرجة أكتوبر ساحل سعيد مركز الإبداع للمعارض. شهد مئات من الضيوف ووسائل الإعلام للانضمام الى الاحتفالات ظهور TROii العلامة التجارية، جنبا إلى جنب مع TROii مفتوحة عالم جديد شجاع. هذا الحدث، مليئة بكل أنواع الإبداع المبتكرة، قطعة من المجوهرات متعة صورة تقديم الأفكار الإبداعية بارعة TROii تماما، وتفسير مثيرة للاهتمام لمعنى والولايات المتحدة والمجوهرات.

في الصين، مع أكثر وأكثر من المألوف مطاردة، وأنهم يحبون المجوهرات، مؤكدا نمط الشخصية. المجوهرات، سوف لم يعد مجرد ثوب المساء رائع زينت كبار اتخاذ الملحق اليومي لل صندوق الجواهر وكانت موجة من الإضرابات. ومع ذلك، واجه مع بيئة السوق الجديدة، ومفهوم تغيير صناعة المجوهرات التقليدية الصينية وركود إلى حد ما. وضع العلامة التجارية يناسب، عدم وجود ميزات تصميم أسلوب، وخصائص المنتج مماثلة، نفس الظاهرة أصبحت خطيرة على نحو متزايد. 
 مثل الصينيين المجوهرات التعبئة العلامة التجارية الصاعد، وسوف تستمر TROii على الابتكار تعتبر مهمتهم، وأعتقد أنه مع هذه الوحدة قوة تجارية مزدهرة، منضما إلى طريق التنمية الابتكار من المجوهرات الصين توسيع المزيد من الاحتمالات.

بالتنقيط الحياة الكريمة سلسلة نمط شخصية
في الصباح الباكر حتى المساء، الوقت الذباب، وخاصة كل ذكرى، في كل مرة لمكافأتهم، كل التزام السليم للمستقبل ...... الوقت في حياتنا تتدفق ببطء، ولكن أيضا ترك تنسى إلى الأبد. الناس يتوقعون دائما هذه اللحظات تستحق أن تذكر دفء جسده يمكن أن تعطي أبدا إلى رمز الحصري، وهو TROii آمل أن تعطي المستهلكين القيمة. بداية، TROii ارتكب في شعور مختلف من زي الفردية والمجوهرات سوار أو قلادة لخلق القصة الكاملة لأسلوب تسطع حظة في الحياة والثمين بالتنقيط التركيز التماسك، بحيث يمكن لأي شخص أن نعتز به حب الحياة خلق نمط خاص بك، أقول طموحاتهم وأحلامهم، وجعل الحياة متعة منذ ذلك الحين. المجوهرات TROii باستخدام مقاطع حصرية مصممة لجعل أشكال مختلفة، معنى مختلف من الخرز فصل والاكسسوارات دمجها في المجوهرات المستهلك الحصرية. و، وتستمر الحياة، والمستهلكين، يمكن أن تستمر في تراكب المزيد من المحتوى لهذه الفقرة المجوهرات، في المعصم، طوق، والتخزين والذاكرة في كل خطوة.


TROii ملتزمون تلبية الموضة الحديثة من السعي وراء الفردية، ولكن أيضا يحمل ذكريات، حياة التسلسلي قليلا الثمينة من المستهلكين.
مجموعة متنوعة من الموقف الكلاسيكي والمبتكر متشابكة
 و"استيقظ" العمل موضوع جميل، وموقع المؤتمر أن يكون علامة تجارية المفتاح الرمزي وعناصر ثقب المفتاح قدمت بمهارة واحدا تلو الآخر. جنبا إلى جنب باسم العلامة التجارية في البرتقال الأحداث السجاد مكان نابض بالحياة، ومفتاح "استيقظ" المشهد التألق استيلاء على الفور انتباه الضيوف. علينا أن نكون على نظام أساسي، وتوضع على الجمال الفريد من الحنين. 

خذ تركيبة خالية من التصميم الأصلي القانون الجديد
TROii، مع اقتراح الجمالي الفريد كنقطة ارتكاز، مع قطعة مميزة من العمل، خيو التحرك أنقى الجمال.