منزل، بيت > أخبار > Industry News > عرض المجوهرات الدعائم التي لا غنى عنها مطابقة الألوان
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

عرض المجوهرات الدعائم التي لا غنى عنها مطابقة الألوان

عرض المجوهرات الدعائم التي لا غنى عنها مطابقة الألوان

Yif Yadao 2015-04-17 11:50:47

                                  عرض المجوهرات الدعائم لا غنى عنه مطابقة الألوان

        عرض المجوهرات الدعائم اللون هو سمة هامة من سمات العداد المجوهرات، ويجب أن يلاحظ المفروشات المجوهرات، والدعائم المجوهرات، ثلاثة عدادات مع اللون وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلنا اللجنة في البندين الديكور تصميم المجوهرات المعروضة في الوقت المناسب للسماح للعملاء، في محاولة للقيام ثلاثة التنسيق. محاولة للوصول إلى تتعايش ثلاثة مع بعضها البعض لاخراج الجانب المنتج المثالي.
 

 


        مجوهرات عرض العداد الدعائم لون ولون مطابقة. مجوهرات مكافحة الدعائم العرض واللون على الانسجام اللون عموما، وبعض المتاجر متجر الزفاف العلامة التجارية الكبيرة مثل لهجة الشاملة هي الوردي، ويمكن عرض الدعائم اختيار المجوهرات عصابة مثل مبطنة المكونات صواني المجوهرات يكون الجلد الأبيض والوردي لون الجلد لالحدود ، على حد سواء بما يتفق مع اللون العام للالعداد دون المساس عرض عرض المجوهرات. 





        والمجوهرات والحلي مع شاشة ملونة الدعائم الدعائم لون المجوهرات لتكون قادرة على النقيض من اللون، ويمكن التحكم في اللون أو تسليط الضوء على اللون وئام والمجوهرات، مثل عملائنا الأكثر شعبية يتلقى حاليا أكثر الذهبية الدعائم عرض المجوهرات هنا صينية عموما يمكن أن تستخدم عندما Hongrong هذا جلب تماما من لون الذهب، وإذا كان اختيار المواد الأخرى عرض والذهب الظلام، والمجوهرات السوق المحلية في الوقت الحاضر عدة مشتركة مع طريقة عرض الدعائم. علبة سوداء المخملية والمجوهرات عقد الماس والبلاتين والماس النقيض مشرق أبيض وأسود ضوء التباين. يمكن الماس أيضا استخدام بعض من أناقة الجلد قليلا وبعض المواد المظلمة لوقطع المجوهرات عرض الدعائم الجانبية للاستخدام، بحيث أفضل، مع علبة اصطف مع ازهر الحدود الحمراء البيضاء المجوهرات اليشم، كما هو الحال مع وجه أبيض أو أكثر يمكن أن يحقق من المخمل الأسود الزمرد الأخضر وشامل والأحمر والسيطرة على النقيض الخضراء الزمرد الأخضر. وضع علبة اللؤلؤ الملونة مع الحرير الأبيض، واللؤلؤ النقيض من لينة. الحرير الأزرق الفاتح مع علبة إزهار كامل البلاتين المجوهرات والبلاتين الفضة ضوء احباط. 





        علينا أن نختار الدعائم عرض المجوهرات على الشاشة مع الوقت لتجنب أن لا يتم استخدام مادة اللون المفرطة، كل منتج في جميع أنحاء متجر مع اثنين من مواد يمكن، وتجنب استخدام الكثير من المواد، مخزن كله يتوهم جدا، تفشل لتعكس كامل سلع تخفيض الظهر بشكل كبير هذا التأثير، وتلعب النتائج أقل فعالية. 





        لذلك عرض المجوهرات الدعائم في تصميم عرض من شأنه أن يوفر المتجر بأكمله في بداية الديكور، وهذا العرف الدعائم عرض المجوهرات عندما يمكنك مزج الخاصة بك فريدة من نوعها للخروج من المحل، وليس فقط من أجل العلامة التجارية الخاصة بك المجوهرات الخاصة في المستقبل لتعزيز، ولكن يمكن أيضا أن تلعب دورا محوريا.