منزل، بيت > أخبار > Industry News > تحليل وعرض حالة المجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

تحليل وعرض حالة المجوهرات

تحليل وعرض حالة المجوهرات

Yif Yadao 2015-02-11 11:09:03


                                           تحليل وعرض حالة المجوهرات

            وفيما يلي ستراتو المحليين والأجانب اليشم فان كليف آند أمبير. العلامات التجارية أربلز بصفتها الهيئة الرئيسية، لإجراء دراسة متعمقة للتصميم المعرض من منظور مختلف. 

        ستراتو اليشم تصميم متجر شامل لتموج في النسيج التقاليد الصينية باعتبارها عناصر التصميم الرئيسية، ولون الخط الرئيسي الزمرد أرقى لون الخط العلامة التجارية، والذهب، والأسود، المغرة، على أن تستكمل من قبل اللون، لخلق جو جديد وأنيق، في العديد من محل مجوهرات بارزا في جذب انتباه الزبائن. وفي مجال بوتيك معرضا، وبعض الوجبات الجاهزة الجميلة ليست مجرد لجذب الزبائن، لإظهار مستوى العلامة التجارية، وZhendian الكنز يعادل أو كقيمة للشركات أو دعائية. 

        فان كليف آند أمبير. آربيلز هي العلامة التجارية الفاخرة الفرنسية الشهيرة، واسلوبه المجوهرات الحديثة، بسيطة، في متجر عرض المجوهرات الراقية، والزجاج الشفاف وانعكاس لفهم الهدية المتجر الرئيسي للسحر. تصميم الإضاءة فريدة من نوعها لفان كليف آند أمبير. أربلز قطعة من الاعمال بجد لإنشاء المرحلة رائع، ليس فقط في حامل التقليدي عرض تمثال نصفي المجوهرات، ولكن المجوهرات أكثر جمالا لعرض مجموعة كاملة من متجر الجمال الغلاف الجوي، ومزج الخيال المجرد والحديثة، لذلك أن المخزن لديه فريدة من نوعها وصقلها البيئة والناس يتمتعون تباهى نادرة، والأزياء وحظات مؤثرة. مجوهرات نمط العرض موحدة، موحدة متعددة المصادر للضوء العلوي، باستثناء نافذة العرض، وعدد من زاوية متعددة عدادات العرض الزجاجية المستديرة، العدادات الساحات الخفيفة في أربعة اتجاهات. 

        تستخدم لعدادات عرض الشركات العامة المنصوص عليها في العرف التجاري، وفقا لمتطلبات الشركات، والأسلوب، والأساليب، مثل الإنتاج، على أساس طبقي العملية، ديكور، على أن تستكمل من قبل عدادات المجوهرات ستحول الموظفين الداخليين، أكثر ملاءمة وضعت في المتجر، واليشم الطبقة عرض المجوهرات عموما وفقا للأسلوب، والأسعار، وشاشة ملونة البذور، والمجوهرات والعديد من الأساليب والمواد والعناصر الأخرى للعرض. لا يتجلى الموظفين تقسيم الشاشة المهنية، ومعظمها لموظفي مضادة. 

        عرض المشاكل المجوهرات، وعدد من الترتيبات المتعلقة المجوهرات، ومتنوعة، والأسلوب، تصميم المتجر، والترقيات، وعادات الاستهلاك المحلية، والآثار البيئية محددة أخرى. والغرض من ذلك هو إظهار كيفية حلها أكثر فعالية، وهذا هو، وكيفية تحقيق أفضل نتائج المبيعات مع الحد الأدنى للاستثمار. أبحاث السوق الخارجية المتعلقة بالتحليل، ويمكن عرض جيد تحسين 20-30٪ من المبيعات. 

        وعموما، ينبغي أن يستند عرض السلع على الحاجة لتصميم والمفروشات عندما العدادات، وميزات مكافحة الماجستير، وتطبيق مختارة الدعائم، وتصميم الشكل، ومطابقة الألوان، ديكور، تتطلب ظروف الحرارة والرطوبة، والتخطيط الإضاءة وروابط اخرى. متطلبات محددة هي: لتصنيف السلع، وهي رسم منتجات الزينة، جديدة، وغالبا المال، وتصنيف المنتجات القديم عن طريق مبيعات السلع. 

       التي غالبا ما العناصر من رغبة العميل للسلع الاستهلاك أرباح عالية، وبيع بشكل أسرع، ولكن أيضا أهم جزء من أداء المبيعات، ومعظم الضيوف هم أكثر دراية في نمط أو السلع المادية. ويمكن للعملاء الجدد جعل السرور، بل هو العميل قادرا على إثارة الاهتمام في موضوع السلع قلق، والسلع مرتفعة الثمن، منتجات جديدة، وبالتالي فإن تخزين يمكن أن يتحسن حاله والاسلوب. هذا الجزء من السلع يمكن جذب الزبائن الراقية. البضائع القديمة هي البضائع العامة التي عفا عليها الزمن نسبيا، تصبح تلك السلع الطريقة الرئيسية لتنسيق المبيعات الترويجية. نسبة الجمع وترتيب البضاعة، عموما استخدام نظام "262": بلغت من العمر 20٪، وغالبا ما شكلت نماذج ل60٪ من جديد (بما في ذلك منتجات الزينة في حدود 5٪) وبلغت 20٪.