منزل، بيت > أخبار > Industry News > شبكي
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

شبكي

شبكي

Yif Yadao 2015-02-06 17:44:52

                                       شبكي

        PMMA المعروف باسم شبكي، المعروف أيضا باسم الاكريليك أو الاكريليك، والمزيد من الناس هونج كونج دعا الاكريليك، هي التنمية في وقت مبكر مهمة من اللدائن الحرارية، لديها شفافية جيدة، والاستقرار الكيميائية ومقاومة الطقس، وسهلة وصمة عار، وسهلة المعالجة، والمظهر الجميل، لديها استخدمت على نطاق واسع في صناعة البناء والتشييد. عادة يمكن تقسيم المنتجات شبكي في الألواح الصب، البثق وصفيحة الصب. 


        يستخدم شبكي (الاكريليك) في بناء المباني، وزجاج شبكي (الاكريليك) بشكل رئيسي في الإضاءة بناء الجسم، سقف شفاف، سقف، أكشاك الهاتف، سلالم وغرف لوحات الحائط والجوانب الأخرى؛ الأدوات الصحية مع حمام، ومغسلة، منضدة الزينة وغيرها من المنتجات. في السنوات الأخيرة، وتطبيق وتطوير الطرق السريعة عالية الجودة وإنارة الطرق والمناطق الإضاءة الظل السيارات هو سريع جدا. فيما بينها، والسوق ينمو الإضاءة المعمارية، واحواض الاستحمام، الشارع صناديق ضوء الإعلان وأكشاك الهاتف وغيرها من جوانب أسرع، ومساحة أكبر للتنمية في المستقبل، وآفاق السوق.



        في السنوات الأخيرة، مع المدن الرئيسية في الفنادق ودور الضيافة وكبار السكن، والتطور السريع للجسم الإضاءة المعمارية في الصين، لوحات الجسم ضوء مصنوعة من الاكريليك شبكي (الاكريليك)، مع ارتفاع القوة الهيكلية الشاملة، وخفيفة الوزن، ونفاذية عالية، مزايا خاصة أداء السلامة عالية، مقارنة مع غير العضوية الإضاءة الزجاج كما، له مزايا كبيرة.



        حاليا، جعلت من الولايات المتحدة واليابان شرطا الزاميا في القانون، والمدارس ورياض الأطفال شبكي يجب استخدام الزجاج المعماري (الاكريليك). مع التحسين المستمر للقوانين واللوائح الصينية، المتوقع في المستقبل القريب، سوف قانوننا تتطلب المدارس ورياض الأطفال يجب المعماري الزجاج المستخدم شبكي الاكريليك (الاكريليك). وفي الوقت نفسه، في جميع أنحاء البلاد لتسريع وتيرة البناء في المناطق الحضرية، فإن أعدادا كبيرة من افتات الشوارع، وصناديق ضوء الإعلان وأكشاك الهاتف، والتي من المواد المستخدمة في جزء كبير من المواد شبكي الاكريليك.



        في الأدوات الصحية، كما شبكي حوض الاستحمام الاكريليك مع ظهور الفاخرة، والشعور العميق، وسهلة التنظيف، وقوة عالية، وخفيفة الوزن ومريحة للاستخدام وغيرها من الخصائص، وقد استخدمت على نطاق واسع في السنوات الأخيرة، والحالي شبكي الإنتاج المحلي حمام حوالي 1.5 مليون، والاستهلاك السنوي من PMMA مجلس قذف أو لوحات صب أكثر من 5،000 طن.



        مع تحسين قوانين البناء، وسوف PMMA في المزيد من التطبيقات أظهرت القدرة على المنافسة القوية. وبالإضافة إلى ذلك، زجاج خاص، والزجاج البصرية، وزجاج شبكي، ومكافحة الأشعة مستوى أقراص شبكي تزال فارغة في تطبيقات صناعة البناء والتشييد في الصين، هناك مجالا أكبر للتنمية.