منزل، بيت > أخبار > Industry News > وسوف أبل ووتش الطاغية الذهب والمجوهرات يتمتع علاج آمن في مكافحة العرض
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

وسوف أبل ووتش الطاغية الذهب والمجوهرات يتمتع علاج آمن في مكافحة العرض

وسوف أبل ووتش الطاغية الذهب والمجوهرات يتمتع علاج آمن في مكافحة العرض

Yif Yadao 2015-02-05 11:13:26

                   وسوف أبل ووتش الطاغية الذهب والمجوهرات يتمتع علاج آمن في مكافحة العرض

        من أي وقت مضى منذ أن بدأت أبل بيع أجهزة الشاشات التي تعمل باللمس، وكان هناك الكثير من الناس قد قال مشاهدة الافراج عن منتجات أبل سيكون التغيير الأكبر. ومع ذلك، فإن ووتش الذكية الجديدة أبل جلب تغييرا مثيرا للاهتمام قليلا إلى التجزئة المحلية - آمنة التثبيت، وضعت للتو خزانتك صغيرة الشخصية آمنة، وأنت ترى هذا النوع من متجر المجوهرات التقليدية آمنة المهنية الكبيرة. ووفقا لمصادر، فقد تم تصميم هذه خزائن لشيء واحد: عالية الطاغية الذهب ووتش.

        وفقا لتقارير 9-5 ماك، وقالت مصادر، قبل الإفراج عن ووتش في أبريل، وقد تم تركيب بعض متاجر أبل في التحضير للخزينة. وسوف تستخدم هذه الخزائن لتخزين النسخة الراقية ووتش، على غرار العملية والمجوهرات محددة.



        وبطبيعة الحال، أي "عادي" آمنة المتاحة لأبل ومنتجاتها النهائية. لكن أبل وقال ليكون مخزن آمن للعادات وجزءا لا يتجزأ ووتش شاحن MagSafe، لذلك تظهر مع ووتش يمكن استخدامها مباشرة في المعرض اليوم التالي.

        نحن ما زلنا في انتظار Apple تعلن عن أسعار ووتش. على الرغم من أن هناك أن النسخة الألومنيوم قاعدة يبدأ في 349 $ ووتش، ولكن الناس ما زالوا التخمين أكثر الراقية نسخة الفولاذ المقاوم للصدأ وإصدار الطبعة من السعر قبل أبل. لأن النسخة الطبعة ستكون الذهب أو الذهب ارتفع، لذلك من المرجح أن يكون عدة آلاف الثمن.

        لم تستخدم آمنة لوضع منتجات أبل قبل، ولكن معظمها بالفعل الآلاف من الأسعار، وحتى لا يكون هناك من المرجح أن تكون أبل ووتش الطبعة المنتجات الأكثر تكلفة.