منزل، بيت > أخبار > Industry News > مربع والمجوهرات المرأة لا يمكن أن يكون أقل من هذا سبع الحلي
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

مربع والمجوهرات المرأة لا يمكن أن يكون أقل من هذا سبع الحلي

مربع والمجوهرات المرأة لا يمكن أن يكون أقل من هذا سبع الحلي

Yif Yadao 2015-01-28 11:01:08


              مربع والمجوهرات المرأة لا يمكن أن يكون أقل من هذا سبع الحلي

المفتاح الأول: سوار تراكب. للاتجاه الحالي لارتداء هذا الاتجاه المجوهرات، سوار تراكب هو بلا شك واحدة من أهم الاتجاهات، وكلما كان ذلك أفضل! هذه الطرق المزيج ووتش يرتدي الشعور تناقض صارخ. منتج واحد توصية: Ippolita تراكب سوار. 




الرئيسية اثنين: كوكتيل حلقة حلقة كوكتيل. العودة في 1950s في أمريكا الشمالية، الذين يعيشون في عصر شعبها تضطر إلى ارتداء معايير معينة، تلك الفترة هي امرأة مخصصة حلقة كوكتيل تلبس على الحق في يد عصابة مثل عند حضور حفل كوكتيل العشاء. حلقة كوكتيل رائع للخيال ألوانها براقة وملفتة للنظر، بغض النظر عن أي الأصابع هي في إزهار ترتدي ضوء الساحرة. منتج واحد توصية: بياجيه بياجيه خاتم كوكتيل. 




الرئيسية الثلاثة: الملونة المعلقات الأحجار الكريمة. مجموعة رائعة وملونة الأحجار الكريمة المعلقات، وإما مع اللباس الأسود الصغير الكلاسيكية أو الجينز + تي شيرت، وتعتقد أنك يمكن أن تظهر مختلف أسلوب أنيق أو المألوف. منتج واحد توصية: BVLGARI بلغاري SERPENTI سلسلة من المجوهرات المعلقات غرامة مطعمة العقيق البرتقالي.



المفتاح الرابع: ساعة كلاسيكي. الساعات الكلاسيكية هي أن يكون لكل امرأة. وهناك ساعة كلاسيكي يكون الشيء حياتك، فإنه لم يحصل من العمر، ويسجل لكم كل لحظة مهمة في الحياة، وسوف تظهر أناقة طويلة الأمد. منتج واحد توصية: كارتييه الكلاسيكية البالون الأزرق ووتش.



المفتاح الخامس: قلادة طويلة. والبساطة الكلاسيكية من قلادة طويلة، مثل اللباس الأسود الصغير في خزانة الملابس بشكل عام، سواء كان مساء اللباس أو ارتداء اليومي، يكون لها تأثير البرية، وهي الفترة من الحقائق شانيل، التي تشكلت. سرها هو المباراة الأكثر أهمية، فإنه سيكون أكثر ومكافحة ارتداء تظهر فريدة من نوعها الأزياء سحرك. منتج واحد توصية: شانيل شانيل الأسد تاليسمان سلسلة المجوهرات.



الرئيسية السادس: أقراط الماس. زوج واحد من الأقراط المرصعة بالماس بسيطة، وأعتقد أن جميع السيدات الأنيق مربع والمجوهرات نمط أساسي، مثل الأزياء في النماذج الأساسية بشكل عام، أي مزيج لن تذهب الخطأ. منتج واحد توصية: هاري وينستون الأقراط المرصعة بالماس.



الرئيسية سبعة: أقراط بسيطة. كل امرأة تحتاج زوج واحد من أقراط بسيطة وأنيقة، وهذا هو حياتها، وإيلاء الاهتمام لارتداء جزء مهم. سواء كان زوج من الأقراط المرصعة بالماس أو حفل زفاف لحضور الحزب هي أساليب المجوهرات الأكثر كلاسيكية. منتج واحد توصية: هاري وين هاري وينستون الأقراط المرصعة بالماس.