منزل، بيت > أخبار > Industry News > عرض المجوهرات الدعائم
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

عرض المجوهرات الدعائم

عرض المجوهرات الدعائم

Yif Yadao 2015-01-22 18:03:37

                                       عرض المجوهرات الدعائم

        عرض المجوهرات الدعائم، تشير المجوهرات لعرض المنتجات التي تحتاج إلى استخدام الدعائم، ودور هذه الدعائم هي رد فعل مختلف حقا عن الآثار عرض المجوهرات على الجسم البشري. تستخدم عادة في المحاكاة في متجر المجوهرات صورة مقعد الرقبة، على شكل عصابة صينية، تظهر على شكل الخلخال الكاحل الرعاية، وكذلك على شكل يد سوار سوار الرعاية حلقة، وما إلى ذلك، تنتمي إلى فئة من الدعائم المجوهرات. 

        وبصفة عامة، ولكن يشمل أيضا المجوهرات الدعائم تقريبا جميع منتجات العرض المجوهرات. كما تستخدم صواني عرض المجوهرات، والمجوهرات عدادات، وما إلى ذلك يتم تخزينها في حين يجري يشار إليها مجتمعة ب الدعائم المجوهرات. 

        العديد من أنواع السلع من المجوهرات، وهذا يتوقف على الغرض من العرض يمكن تقسيمها الى عرض قلادة الدعائم، وعرض الدعائم الخواتم، وعرض المعلقات الدعائم، عرض سوار الدعائم، وعرض الدعائم والأساور، والأقراط العرض الدعائم، وعرض الدعائم وحلقات الجسم الأخرى. 

        مجوهرات الدعائم أشكال مختلفة، والمواد المستخدمة هي أيضا مجموعة متنوعة من. من السطح من المواد إلى نقاط، مع كيس من المواد قناة المجوهرات (مثل PU أو المخمل)، الملمس المعدني، والاكريليك (PMMA)، والراتنج، كريستال (كريستال)، طلاء الخشب وهلم جرا. وفقا لقيمة من العرض المجوهرات المنتجات المختلفة والعملاء التوجه، فإن الشركات المجوهرات عادة اختيار أنسب المواد لإظهار المجوهرات المناسبة.