منزل، بيت > أخبار > Industry News > مجوهرات الإضاءة معرض مبادئ التصميم
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

مجوهرات الإضاءة معرض مبادئ التصميم

مجوهرات الإضاءة معرض مبادئ التصميم

Yif Yadao 2015-01-13 11:43:23


                   مجوهرات الإضاءة معرض مبادئ التصميم

1. مبادئ العملية 

        الأداة المساعدة هو الأساسية الإضاءة نقطة الانطلاق، تصميم الإضاءة والشروط الأساسية. 

        يجب أن تكون قادرة على أداء بنجاح في مختلف تصميم الإضاءة والإضاءة مهمة فضاء عرض ونشر المجوهرات أو وضوح الشاشة اعتمادا على الاحتياجات الفردية، لتوفير راحة، بارز، وعلى ضوء وحية مساحة شاشة ملونة. 

        
        وتشمل العملية أيضا بناء وتركيب أنظمة الإضاءة وتشغيل وصيانة سهلة ومريحة، والتنمية المستقبلية والتغيرات في الإضاءة وترك بعض المساحة. 

2. سياسة الأمن 

        في عرض تصميم الإضاءة ينبغي أن تلتزم بمبدأ الأمن في جميع أنحاء. تصميم الإضاءة لمتابعة قواعد واللوائح والمتطلبات، بما يتفق بدقة مع تصميم القياسية. في اختيار المعدات الكهربائية ومواد البناء الكهربائية، وينبغي اختيار بعناية بعض سمعة جيدة، وضمان الجودة من الشركات المصنعة أو العلامات التجارية يجب أيضا أن تأخذ في الاعتبار الكامل الظروف البيئية (ع) الضرر درجة الحرارة والرطوبة والغازات الضارة، والإشعاع، والبخار الاكسسوارات والمجوهرات الأخرى؛ تعزيز تدابير السلامة وحماية تصميم، والانتباه إلى التعامل مع التهوية، ومشاكل التبريد، وتعزيز خطرا على تحديد علامات أو النص، لتجنب وقوع الحوادث من الحدوث. 

3. المبادئ الجمالية 

        يحتوي المعرض أيضا مساحة الديكور والإضاءة، وتزيد من الغلاف الجوي، وميزات المناظر الطبيعية البيئية. تصميم الإضاءة قدر الإمكان للتعامل مع الطلب لعرض المجوهرات والتصميم، في حين تلبية المتطلبات في الديكور يحتذى. 


4. مبادئ الفنية 

        تصميم الإضاءة وفقا لوظيفة يحتاج الضوئية منطقة البعثة الترتيب السليم وموحدة، والتمسك ترى النور ولكن تصميم خفيف، يتم ترتيب مصابيح، لم تتعرض مباشرة، وليس لقضاء شدة الضوء، لتجنب الأضرار التي لحقت العيون، وهج الأبعاد الصور. الاستفادة الكاملة من الإضاءة الخفيفة، ومساحة المعرض، والمستويات، والمعارض والزينة ثلاثي الأبعاد معرض. للتعبير إضاءة خاصة المجوهرات ثلاثية الأبعاد، والمجوهرات الملمس، وكشف عن المعارض القوام والملمس واللون والجمال الآخرين. 

5. المبادئ الاقتصادية 

        المبادئ الاقتصادية تتضمن جانبين: الأول هو الكفاءة في استخدام الطاقة، والإضاءة ونظام الإضاءة ينبغي تلبية احتياجات الطاقة؛ من ناحية أخرى هي لانقاذ، تصميم الإضاءة عن الواقع، واختيار حياة طويلة، والكفاءة العالية والاستهلاك المنخفض مصدر ضوء LED. 

المجوهرات تصميم الإضاءة عرض الضروريات: 

        عرض عرض جيد من قبل البيئة ضوء الإضاءة، والشعور الفضاء، واللون، ثلاثي الأبعاد، وهج والاستقرار وعوامل أخرى والقيود، وتصميم وينبغي النظر بجدية.