منزل، بيت > أخبار > Industry News > مجوهرات الإضاءة عرض تفاصيل الإنتاج
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

مجوهرات الإضاءة عرض تفاصيل الإنتاج

مجوهرات الإضاءة عرض تفاصيل الإنتاج

Yif Yadao 2015-01-12 15:47:49


                     مجوهرات الإضاءة عرض تفاصيل الإنتاج


        عرض مجوهرات تستخدم عادة لإظهار قطع صغيرة من البنود الحساسة، يمكنك تعيين بقعة صغيرة في العداد، مثل الإضاءة الكوارتز، والإضاءة LED، أضواء الألياف البصرية للإضاءة. يمكنك أيضا إضاءة خاصة الإضاءة هاليد المعدنية المثبتة في السقف فوق العداد Leichuan المجوهرات مضادة. إذا كانت تكاليف المشروع التي يسمح بها الإضاءة الألياف البصرية هو أيضا خيارا جيدا، وليس لمصلحة جلب المجوهرات عرض الحرارة المفرطة.

        يوفر عرض المجوهرات عرض المجوهرات منصة، هو جزء مهم من تحقيق العملاء والمجوهرات الانطباع لرسو السفن، ويؤثر بشكل كبير الانطباع العام العميل للموقف التجارة المجوهرات ومستوى، حتى شراء المجوهرات المتعاملين عرض المجوهرات في الوقت المناسب مع اهتماما كبيرا لالمجوهرات عرض مجمل تأثير هو إنهاء الغلاف الجوي على الصف. لذلك، والمجوهرات صناع عرض المجوهرات كيفية تلبية كامل احتياجات المتعاملين، مما يجعل مرضية لأعمال المجوهرات عرض؟ الاسهم الصينية الراقية المجوهرات عرض تصميم مدينة المجوهرات يحتوي على ثلاثة عناصر.
مجوهرات عرض التركيز تصميم الإضاءة على ثلاثي الأبعاد.

        حسابات دليل محاكاة جمع البرمجيات التجارية كيم، ونقلت أنواع أداة سطح المكتب من أنواع مختلفة من لون ضوء المصابيح هي أيضا مختلفة، مثل مصابيح الهالوجين الضوء الأصفر الدافئ، والصمام الألوان الباردة عالية الأبيض ...... المجوهرات عرض لمتطلبات تصميم الإضاءة، ل تكوين لون الضوء المناسب للمجوهرات واضحا يجب أولا ضوء المجوهرات عرض، والإضاءة والمجوهرات عرض مجلس الوزراء من الجزء العلوي من مصدر الضوء الأول، ومصدر الضوء والداخل من الجانب الأمامي من مصدر الضوء. أجزاء مختلفة من اختيار لون الضوء المصدر له أيضا بعض الإجهاد: أعلى المصدر الرئيسي للمعدن هاليد والإضاءة، وعرض المجوهرات خزائن داخل متعدد الاستخدامات الإضاءة الفلورسنت لتعزيز السطوع الكلي. زوايا اليسرى واليمنى من عداد الجبهة الباردة تثبيت الأضواء وأكثر من مصدر ضوء LED كمكمل لتحسين المجوهرات ثلاثية الأبعاد. 

        فريد الملمس الماس حواف مع انعكاس الضوء، وتسليط الضوء على تأثير اضحة وضوح الشمس، وتأثير المبهر تقديم أفضل نوعية المجوهرات النبيلة لتحفيز العملاء للشراء. 

لون المجوهرات عرض وتصميم بسيط، وتطوير الجمال متناغم 

        تصميم المجوهرات اللون عرض في تلتزم العام لمبادئ بسيطة وأنيقة، وذلك لأن الكثير من التغيرات اللونية البصرية المرجح أن يسبب التعب المستهلك. مجوهرات تسليط الضوء على أفضل الألوان واللون مشابهة للون شعار شركة المجوهرات أو حتى نفس، وشعار الشركات لاختيار الألوان هو كل الأشكال الفنية من بين الأكثر تطلبا وصرامة، وعادة ما لا يزيد عن ثلاثة ألوان، ألقى معظمهم إيجابية، واضحة وسهلة، رسالة لطيفة، وذلك تمشيا مع طبيعة منتجاتها، تصنيع المجوهرات عرض باستخدام نفس اللون الشعور العام من الانسجام.