منزل، بيت > أخبار > Industry News > تغليف المجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

تغليف المجوهرات

تغليف المجوهرات

Yif Yadao 2015-01-05 14:25:06


                                   تغليف المجوهرات


        "المستهلكون ليسوا مملة القدماء، إذا نحن قادرون على إظهار ل تغليف المجوهرات من "النعش" القيام القلب جذابة، ثم هناك "لؤلؤة" شنق يفضل بطبيعة الحال من قبل المستهلكين، وتعزيز قيمة "، واعترف تشن ليانغ.

        ولكن بالنسبة لكثير من المستهلكين والتجار، لتنظيف التعبئة والتغليف، صناعة العرض لا يفهمون. مراسل لديها العديد من سنوات الخبرة في تغليف المجوهرات تغليف المجوهرات شركة. شنتشن على سبيل المثال، والشركة هي الدعائم عرض المهنية، والتغليف والمجوهرات من شركة متكاملة الخدمات التجارية وسابقتها هو العالم العلامة التجارية الجديدة من عشر سنوات من الخبرة التعبئة والتغليف شركة المجوهرات. سانت بو ليس فقط للمجوهرات تعبئتها بشكل رائع العرض، كما أن لديها مجموعة من التصميم الإبداعي، وتطوير العملية، والتسويق، وخدمة واحدة من مجموعة من شامل ونظام الخدمة المهنية. في هذه الخلفية صناعة سريع التغير، وسانت بو لديها مجموعة من المصممين المحترفين فريق التصميم، مع التراث الثقافي الغني كأساس، مصممة خصيصا لخصائص العلامة التجارية العميل وأسلوب المنتج، والمجوهرات العلامة التجارية ينضح سحر أكثر لمس المجوهرات العلامة التجارية مساعدة التسويق.

       
        للصحفيين وجدت أن العرض والتغليف والمجوهرات يلعب دورا هاما في تسويق المجوهرات. والعديد من العلامات التجارية المعروفة على أهمية هذا العمل هو لتوضيح هذه النقطة. على سبيل المثال، يتم عرض الأرقام الفائزة المجوهرات، والمجوهرات تشاو تاي سنغ وغيرها من الماركات الشهيرة على أعمال التعبئة والتغليف وعملت مع سانت بو شركة التعبئة والتغليف المجوهرات. سانت بو شركة التعبئة والتغليف المجوهرات المتخصصة في الثقة وجلية. 



        ويعتقد صحفيين ان مع هذا شنتشن الدولي للمجوهرات وأمبير. انتهت جوهرة المعرض، ولكن لا يمكننا التوقف عن التفكير في هذا، وكيف متعدد القنوات، متعدد الزوايا لتعزيز نفوذ المجوهرات العلامة التجارية، وهو ما نفكر العديد من الممارسين. وهذه الجواهر الثمينة لإنشاء حزمة وعرض مثير للإعجاب من "النعش"، هو السبيل الوحيد لتحسين قيمة المنتج نفسه ودرجة القلق.