منزل، بيت > أخبار > Industry News > اليشم واليشب والمجوهرات عرض
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

اليشم واليشب والمجوهرات عرض

اليشم واليشب والمجوهرات عرض

Yif Yadao 2014-12-29 11:39:32

                                   اليشم واليشب والمجوهرات عرض 

        اليشم (اليشمك)، المعروف أيضا باسم اليشم الزمرد واليشم، اليشمك، بورما اليشم هو اليشم. اليشم هو في التكوين الجيولوجي للوصول اليشم الصف المجاميع الكريستالات الحجر. في اليشم القديم هو طائر رزقه في الجنوب، وهو لون معطف جميل جدا، وعادة الأزرق والأخضر والأحمر والبني وغيرها من الألوان. عموما الطيور الذكور أحمر، ودعا "فاي"، والأخضر من الإناث، أن "الأخضر". 




        "قبو السجلات المحلية" سجل بوصة كاي تاي :. "تنغ للحرف عدد أكثر من ألف عمل اليشم، ونظام للسفن، وتقدم مقاطعات يوننان يوان أعلى درجة ليانغ يو، وذلك أساسا إلى شرق قوانغدونغ وشانغهاى وفوجيان وتشجيانغ، كيوتو. 

        
        الى عهد اسرة تشينغ، المدينة التي ليست سوى تنغتشونغ اليشم مئات من ورش العمل والحرفيين اليشم ثلاثة آلاف شخص، وقطع "كل منافذ جدار الوعاء الدموي مقاطعة يوننان، وأعلى درجة ليانغ يو، عرضة للشرق قوانغدونغ وشانغهاى وفوجيان وتشجيانغ، كيوتو" بوصة كاي تاي "قبو السجلات المحلية" [1] أنتجت الزمرد ميانمار قوس منغ، منطقة ميتكيينا، من الحدود يونان في الصين هو 150 كم فقط. في عهد أسرة مينغ، وهنا جزء من يونغ تشانغ البيت (الآن مدينة باوشان بمقاطعة يوننان) اختصاص لأسباب تاريخية، والمعروفة باسم "الكنوز الشرقية" من قبل اليشم يوننان تنغتشونغ، دخلت البلدة الحدودية رويلى، لديها 45 قرون من التاريخ.



لاليشم، قمنا بتصميم بعض المجوهرات لعرض اليشم فقط.شنتشن Yadao التغليف شركة تصميم المحدودة.  عمل الشركة في عرض المجوهرات لأكثر من 11 عاما.نحن المنتجات الرئيسية هي عرض المجوهرات (مثل الاكريليك عرض، عرض مجموعة مجوهرات، علبة مجوهرات، مجوهرات حالة وأمبير، لفة، والمجوهرات موقف واحد وهلم جرا) ... مجوهرات التعبئة (مثل المخملية الحقيبة، حقيبة تسوق / كيس ورقي) ومربع والمجوهرات (مثل صندوق خشبي، ورقة مربع، مربع المخملية، صندوق جلدي).

هنا الثابتة والمتنقلة العثور على عرض المجوهرات لاليشم: