منزل، بيت > أخبار > Industry News > الذهب والمجوهرات الفئة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الذهب والمجوهرات الفئة

الذهب والمجوهرات الفئة

Yif Yadao 2014-12-25 17:30:25

                                   الذهب والمجوهرات الفئة

مطلية بالذهب والمجوهرات 

في غيرها من المجوهرات والمعادن سطح المغلفة بطبقة من طلاء الذهب، لون الذهب مع أول

الذهب والمجوهرات 

الحلي مماثلة، والذهب تومي وونغ، وقت جديد يصعب التعرف عليها. ولكن بالذهب والمجوهرات يشعر العائمة أخف وزنا، من الصعب، والعض unstamped، مع تتلاشى طويلة. بعض المجوهرات سيئة مذهب مطلي، والأحمر هو اللون ليس أبيض، أو طمس. 



لون الذهب والمجوهرات 

يشير إلى المعادن الأخرى أو المغلفة مع 24K 22K الذهب و، مثل رقم K الذهب منخفضة جدا، يونة رديئة. الذهب والمجوهرات، الذهب والمجوهرات مظهر مماثل مع الشعب Nanbian الحقيقي الحقيقي، والتألق، وسوف لا تخبو، و. ولكن نظرة فاحصة على الاكتئاب المجوهرات،
مجوهرات الذهب مشاهدة 


عرض مجوهرات الذهب 

زاوية في الخلف حتى تتمكن من العثور على الذهب متفاوتة، هناك أليس من الجلد لهذه الظاهرة. إذا كان هناك موصل المجوهرات الكسر يمكن أن نرى من هذا القسم هو خارج المواد المعدنية الصفراء باللون الأبيض. وبالإضافة إلى ذلك، الذهب والمجوهرات يشعر الملمس أخف وزنا من الذهب والمجوهرات والصلب، والعض unstamped، وقاسية، وارتداء طويلة وسهلة تقشير قبالة احباط. 

مجوهرات النحاس 

اللون هو الأصفر مع الأحمر، والشعر وهمية، والظلام لامعة، الناعمة الملمس، الوزن المزدهر. سبائك النحاس والمجوهرات (سبائك النحاس والقصدير)، واللون الأبيض، وعلى ضوء الثابت، ويرتدي طويلة تتلاشى، والجلد الأسود. 

إذا كان من الذهب والمجوهرات والذهب والمجوهرات، والمجوهرات أو النحاس، الذهب والمجوهرات مطلي الآسيوية، وعموما لا المطبوعة الذهب والمجوهرات مع علامة مماثلة. على عكس الذهب أو التوقيع يحملها المجوهرات الهندية، والمجوهرات محفورة إذا كانت الحروف "GK"، التي تعني "مطلية بالذهب." يجب اضح أو مطبوعة توقيع المسار، وملتوية، والمستهلكين، تحديد ما إذا كان هناك والمجوهرات من قبل علامة الهندي، علامة مطبوعة يلبي الشروط المذكورة أعلاه، علامة الهندية جوانب واضحة وأخرى، من أجل تحديد مدى صحة الذهب والمجوهرات. 


قرار مجوهرات

الذهب والمجوهرات، جوهرة الذهبالناعمة الملمس راي، والعض والمطبوعة، من السهل على الانحناء، واللون الذهبي، نقية، لينة، ويشعر الثقيلة، هناك شعور ثقيل. K الذهب والمجوهرات الملمس أصعب قليلا، والعض unstamped، واللون هو الأصفر مع الأبيض، وفقا لعدد من K النقصان، زيادة أبيض، أصفر ضوء تصبح. K الذهب والمجوهرات والذهب الثقيلة المجوهرات تشعر بالنقص. وبالإضافة إلى ذلك، وكلاهما له للتوقيع على مع الذهب المطبوعة أو K الذهب والمجوهرات. علامة الهندي على الذهب والمجوهرات، مفيدا "الذهب"، ولكن أيضا مفيدة الحروف "كيلو" أن الملمس. عندما وضع علامة الذهب مع "99" كلمة أو "24K" كلمات تشير إلى أن الذهب والمجوهرات، K الذهب والمجوهرات اعتمادا على الذهب، تميزت عدد مماثل من K، ووضع علامة "18K" K الذهب والمجوهرات، ومحتوى الذهب من 75٪. وبالإضافة إلى ذلك، هناك علامات على مصنعي المجوهرات في مختلف التسمية أصل هندي. حقا الذهب والمجوهرات، ومعيار علامة الهندي، كاملة، واضحة، فمن المهم تحديد الهوية.