منزل، بيت > أخبار > Industry News > دليل صناديق المجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

دليل صناديق المجوهرات

دليل صناديق المجوهرات

Yif yadao 2014-12-22 18:19:40


                                      صناديق المجوهرات دليل


1، حلقة طوقا 

قطاع مصممة للالثابتة وتحمي عصابة طفلك، وعادة من قبل مجموعة مكونة من الشريط المخملية وسادة رغوة. بالإضافة إلى وضع الخارجي الدائري، والأقراط أو أزرار أكمام لوضع هو خيار جيد. 



2، الثابتة القرط ثقب / وسادة الأقراط الثابتة 

مصممة للالثابتة لحماية الأقراط والمجوهرات الخاصة بك، وعادة في حفرة الأقراط القرط التكوين لتأمين القسم، أو استخدام مواقف غطاء الأقراط جانبا الشرائط، وهناك مجهزة مع وجود ثقب بطانة القرط القابلة للإزالة في الخليج. 

3، وسادة غطاء بطاقة الفراشة 

عادة ما يكون بين قطعة شبكة مبنية من القماش مع بطاقة فراشة، لتغطية الطفل بطاقة المجوهرات فراشة الخاص بك فقط كنقطة انطلاق يمكن أن تستخدم أيضا لتصفية قلادة الخاص ضئيلة، ومنع تتردد في الشريحة. أو تلعب تأثير الطبقات، واخماد الحلي بشكل منفصل.
مشاهدة حزمة وسادة / وسادة تصميم لحقيبة سوار ثابتة لحماية سوار الخاص بك أو مشاهدة. 

4، والسنانير قلادة 

المصممة لحماية الخاص بك أساور قلادة ثابتة، عادة عن طريق الطقات أو ربط يبدو الشكل. وفيما يلي عادة تكوين فتحة الجيب مع عصابات مرنة، وتتضمن قلادة معلقة. 


5، شبكة صغيرة مع مجموعه من مختلف حجم وشكل تصميم خلية صغيرة

جعل المجوهرات طفلك يمكن كل موضع. عادة التصميم النحيف جاهز للقلادة، ويتم إعداد نوع مربع، على التوالي، وهذا يتوقف على حجم وعمق من الأساور، ودبابيس، والأقراط، ومقاطع الشعر، وأزرار القمصان وغيرها من الملحقات. 

6، وحقيبة مجوهرات الاستفادة الكاملة من الفضاء داخل غطاء أو SID 

توسيع فعال قدرة مربع والمجوهرات الخاصة بك. يمكنك وضع عقد من اللؤلؤ المفضلة لديك مخفية في الداخل، أو معلقة على التوالي من الأقراط، وكيف نستعملها يعتمد على تفضيل الخاص بك.