منزل، بيت > أخبار > Industry News > صناديق المجوهرات مقدمة والتصنيف
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

صناديق المجوهرات مقدمة والتصنيف

صناديق المجوهرات مقدمة والتصنيف

Yif Yadao 2014-12-17 18:53:28


                        صناديق المجوهرات مقدمة والتصنيف


        تفسير ويستخدم عادة للقيام المواد بطانة لينة، ويحتوي على مضادات الأكسدة والألياف مقاومة التآكل، لمنع ارتداء على المجوهرات، والمظهر يرتدي أسلوب مفتاح أو مجموعة قفل المناسب، من أجل حماية سلامة المجوهرات.



مربع والمجوهرات والجلود


       ان عناصر الموضة وترغب في الجمع بين جو الكلاسيكية، مليئة غنية وحديثة. تنقسم عموما إلى جلد التمساح والمجوهرات مربع، سهل صناديق المجوهرات والجلود، وأكثر تمثيلا.


صناديق المجوهرات خشبية

        بسيطة نسبيا وأنيقة، ومناسبة للنساء لاستخدام الصف الأناقة. مربع المجوهرات الخشبية وتقسيم ذلك المواد MDF مع الخشب، وينقسم الخشب الماهوجني عموما إلى صناديق المجوهرات، وصناديق المجوهرات الصنوبر، والبلوط الكنوز حبة خشبية، والكنوز الخرز الخشب الماهوجني والأبنوس مربع والمجوهرات، والأكثر تميزا هو المنتجات الخشبية CATALPA. CATALPA الخشب هو خشب الجوز، لأن نمو بطيء، انها نمط غرامة، والملمس، ولها ممثل، مثل الحرف وطنية مربع والمجوهرات خارج الصنوبر الأوروبي غالبا كمادة. MDF، الخشب الرقائقي هو ما نسميه، وضغط المجلس، اللوح الليفي، والخشب الرقائقي، ويمول المجلس، والخشب الصلب بسبب عملية البناء وأكثر تعقيدا، وتستغرق وقتا طويلا، والعمل مرتفع نسبيا، والسوق بعض صناديق المجوهرات الخشبية، وتستخدم عموما، ويمول وضعت الخشب سطح الجلد جبل، مصنوعة من تأثير، مع اختلاف بسيط بين الخشب والمواطن العادي من الصعب معرفة الفرق، وبمعنى ما، وتوفير تكاليف من تكلفة مربع. 

        قتامة الخشب الأحمر، والخشب أثقل، والمواد الصلبة، وعادة الخشب نفسه لديه ينضح العطر الخاص بها، وهذه المواد مصنوعة من مربع والمجوهرات العتيقة، ومحكم للغاية. ونتيجة لالماهوجني خشب الورد، مع مربع المجوهرات المصنوعة من اللون فإنه لا ضجيج ثابت، والملمس، أو خفية، أو لا تزال حية ومتنوعة. 

        الصنوبر لديه رائحة الصنوبر، واللون الأصفر، والدمامل الكثير ندبة. المواد مربع والمجوهرات المصنوعة من هذا اللون الطبيعي، والملمس الألوان واضحة وجميلة، نقية ومشرقة، ويظهر نسيج عادي. في صخب وصخب المدينة، وتلبية الناس العودة إلى الطبيعة، والعودة إلى مطالب حقيقية من ذهني. لكن خشب الصنوبر لينة، من السهل للقضاء، وسهلة لتغيير اللون، وذلك في الاستخدام اليومي ينبغي إيلاء الاهتمام لصيانة. 

        البلوط "البلوط الصين"، وقال صلابة المواد، وارتفاع القوة، الثقيل، كثيفة الخشب بنية فريدة من نوعها، والملمس واضحة وجميلة. البلوط رطوبة الخشب، والكشط، والتلوين، وحسن الأداء الحلي التربة. مع خشب البلوط مربع والمجوهرات مع الهدوء وكريمة، وخصائص البساطة الأنيقة. 
 
        خشب الماهوجني على ضوء الثابت، انكماش صغير، خشب القلب الصلب عادة البني المحمر، ولها بريق لأطول فترة ممكنة. لها ظلال شعاعي خطوط القسم، وتبين مثل الساتان، جميلة جدا، والملمس حساسة وأنيقة مع شعور يشبه الساتان. خشبي تقشير سهلة والتقطيع، مع جيدة النحت، والرسم، والصمغ، وصمة عار، والأداء الجيد التدبيس. يرصد هذه المواد مع مربع والمجوهرات، مع خصائص المظهر الأنيق. 

        خشب الأبنوس فرق واضح بين خشب القلب الصلب وsapwood والأبيض sapwood (مع القرفة أو schungite) إلى البني المحمر. أسود خشب القلب الصلب (أو فوضوي قليلا اللون الأسود اليشم) وخشب القلب الصلب الأسود غير منتظم (ترتيب ظلالها من خطوط بيضاء). الخشب معان السطح، تشعر بحرارة، لا رائحة خاصة. نسيج أبيض وأسود، متداخلة العمق. المواد الصلبة الثقيلة وحساسة، ومقاومة التآكل، والمتانة، هو الخشب والأثاث الثمين والحرف اليدوية. يتم إجراء مثل هذه المواد مع مربع والمجوهرات، ثقيلة ثابت، سواء لمكافأة المشاريع، ولكن عقد على ذلك. أسماك تسبح في الخشب التي تلوح في الأفق، خفية بدلا من واضحة، ومن ناحية تلمس على نحو سلس والساتان.