منزل، بيت > أخبار > Industry News > مبدأ تصميم التعبئة والتغليف مجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

مبدأ تصميم التعبئة والتغليف مجوهرات

مبدأ تصميم التعبئة والتغليف مجوهرات

Yif Yadao 2014-12-15 17:52:26

                            مبدأ تغليف المجوهرات تصميم

        التعبئة والتغليف هو المنتج من قبل الشركة المصنعة لتسويق جزءا هاما من عملية التداول، هو المنافسة الفعالة في السوق الوسائل، والقدرة الفائقة لكسر المنتج معترف بها من قبل المستهلكين، وتحفيز شراء السلوك يلعب دورا رئيسيا. التعبئة والتغليف الناجح للمجوهرات يعزز إلى حد كبير نوعية والشعور العام من المجوهرات، والتي تعكس ثقافة الشركات. من التنمية إلى تصميم التعبئة والتغليف، وشكل مبسط تدريجيا المحتوى التكنولوجي في تزايد مستمر، جنبا إلى جنب مع مفاهيم التصميم المحدث والمواد الغنية، ونمط التعبئة والتغليف أصبحت متنوعة على نحو متزايد. 

        التعبئة المجوهرات بما في ذلك عرض المجوهرات (مثل عرض الاكريليك، عرض مجموعة مجوهرات،علبة المجوهرات،موقف قلادة ، حالة مجوهرات & أمبير؛ لفة، والمجوهرات موقف واحد وهلم جرا) ... مجوهرات التعبئة (مثل الحقيبة المخملية،حقيبة تسوق / كيس ورقي) و مربع والمجوهرات (مثل صندوق خشبي، ورقة مربع، مربع المخملية، صندوق جلدي).

        تغيير الوضع الحالي لل تغليف المجوهرات تصميم يجب أن تعتمد على قوة جمالية التصميم والتغليف والمجوهرات لحل المشكلة ليست فقط في الشكل واللون، وما إلى ذلك، ولكن أيضا من أجل حل هيكل، والمواد، والتكلفة، والتكنولوجيا وغيرها من القضايا. ولذلك، فإن دراسة المنتجات والمجوهرات مع خصائصها، اتجاهات السوق، والطلب على السلع الاستهلاكية للنجاح تصميم التعبئة والتغليف هو المهم. 

        تغليف المجوهرات وينبغي أن يكون تصميم المنتجات القائمة، جنبا إلى جنب مع خصائص المنتج في حد ذاته، وفقا لحجم المجوهرات، الشكل، والمواد، والأسلوب، جودة، على غرار والمحتوى والعوامل الأخرى لتحديد شكل التعبئة والتغليف، وشكل المجوهرات العلامة التجارية الشخصية ومزاجه، ويجسد تماما سمات المنتج. وينبغي أن يسترشد تصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات من قبل السوق، قبل مفهوم التصميم، وأبحاث السوق اللازمة لفهم كامل للحالة السوق، وفهم ديناميات السوق. الحصول على ردود فعل من السوق التصميم الأكثر العذبة، وهو موقف معقول لتجنب السعي الأعمى وراء شخصية أسلوب مصمم الذوق واللمسة الشخصية مع السوق تسببت.
    
        وينبغي أن يكون تصميم التعبئة والتغليف المجوهرات التي تركز على المستهلك، يجب أن مصممي تأخذ في الاعتبار الكامل لاحتياجات مجموعات مختلفة من المستهلكين، والتأمل الرقبة الخروج من علم النفس، وعلى أساس أبحاث السوق، وتصميم المستهدفة. نمط التعبئة والتغليف والأعمار التعبير العاطفي تخضع للفئات المستهدفة، ومستوى الذوق الجمالي، لذلك صدى لها. مع الاتجاهات الشابة استهلاك المجوهرات والأزياء، والمجوهرات سوف التعبئة والتغليف يكون نحو اتجاه التنويع. مع نضوج سوق المجوهرات، فإن الطلب على تغليف المجوهرات تتوسع أيضا. بينما في الحالة الأولية لهذه الصناعة، لكنهم كانوا جميعا في تطوير الوجه للتخلص من تأخر يتطلب في الأساس المطلعين على إعطاء الاهتمام الكافي.