منزل، بيت > أخبار > Industry News > تحديد المواقع واضح معقول من المجوهرات التعبئة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

تحديد المواقع واضح معقول من المجوهرات التعبئة

تحديد المواقع واضح معقول من المجوهرات التعبئة

Yif Yadao 2014-12-12 10:37:35


                     تحديد المواقع معقول واضح لل المجوهرات التعبئة 

        مجوهرات التعبئة بما فيه المجوهرات displaص (مثل الاكريليك عرض، عرض مجموعة مجوهرات،علبة المجوهرات، عرض قلادة ، حالة مجوهرات & أمبير؛ لفة، والمجوهرات موقف واحد وهلم جرا) ... مجوهرات التعبئة (مثل الحقيبة المخملية،حقيبة تسوق / كيس ورقي) و مربع والمجوهرات (مثل صندوق خشبي، ورقة مربع، مربع المخملية، صندوق جلدي).


        تحديد المواقع واضح معقول من المجوهرات التعبئة ، وتعزيز الشعور تصميم بعد سنوات من تربية، والمجوهرات من ميزة الأصلية المنصوص ببساطة يرفضون تمديد للتحوط من الترفيه، والديكور، والطابع الشخصي. مجوهرات باهظة الثمن لا تزال السوق المجوهرات كله، مع زيادة شعبية من المجوهرات ذات التكلفة المنخفضة. تواجه مجموعة واسعة من المنتجات والمجوهرات، تتطلب مختلفة المواد أساليب التعبئة والتغليف، التعبئة والتغليف، والبناء والتغليف والتعبئة والتغليف في شكل المقابلة. خاصة بالنسبة للسوق المنخفضة نهاية، ويجب ان تذهب.


        ترف سوء فهم الوضع عن طريق تغيير ابتكار تصميم واحد. كثير المنخفضة نهاية المواقع والمنتجات في السوق اليوم يسمح لتقليد أعمى الراقية منتجات التعبئة والتغليف، مثل بضعة دولارات، عشرة دولارات، عشرات من الدولارات والمجوهرات، وغالبا ما الأحمر والوردي أو مزينة بشرائط مسدس الأضلاع صناديق المجوهرات البلاستيك ورقة، تخضع لقيود التكلفة، ومعظمهم من جودة الخام ، كما حذفت بنية المخزن المؤقت الداخلي، والتي ليست تكلفة ولا تفكير في حماية المجوهرات، ولكن أيضا مضيعة للموارد. 


        إذا كان يمكنك إعادة تعديل الهيكل، مركز الثقل من خلال حماية وظائف منتجات التعبئة والتغليف إلى منتجات العرض، تصميم المعرض بنية بسيطة، وسوف يكون التأثير أفضل بكثير.