منزل، بيت > أخبار > Industry News > تعريف والتنمية عيد الميلاد
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

تعريف والتنمية عيد الميلاد

تعريف والتنمية عيد الميلاد

Yif Yadao 2014-12-09 10:42:38

                    تعريف والتنمية عيد الميلاد

تعريف عيد الميلاد

        عيد الميلاد (الكريسماس)، المعروف أيضا باسم عيد الميلاد، كما ترجم "المسيح قداس" مهرجان الغربية التقليدية و 25 ديسمبر من كل عام. كتلة هو الكنيسة الليتورجية. عيد الميلاد هو عيد ديني، لأنه كما للاحتفال بميلاد يسوع، واسمه "عيد الميلاد". 

        ومعظم من الكنيسة الكاثوليكية عشية عيد الميلاد يكون 24، الذي يقام في الصباح الباكر من يوم 25 ديسمبر قداس منتصف الليل، وبعض الكنيسة المسيحية عقد caroling، ثم في 25 ديسمبر للاحتفال بعيد الميلاد. آخر فرع كبير من المسيحيين - احتفال عيد الميلاد الأرثوذكسي في 7 يناير السنوي. 

        عيد الميلاد هو أيضا العالم الغربي وكذلك العطل الرسمية في العديد من المجالات الأخرى، على سبيل المثال: في آسيا وهونغ كونغ وماكاو وماليزيا وسنغافورة. الكتاب المقدس لا يسجل في الواقع من تاريخ ولادة يسوع، ويعاقب عيد الميلاد رسميا للأجيال القادمة.


تطوير عيد الميلاد

        هذا عيد الميلاد هو يوم عطلة دينية. القرن التاسع عشر، وبطاقات عيد الميلاد شعبية سانتا كلوز بدا، حتى عيد الميلاد كان بداية ليطفو على السطح. ،، ظهرت زينة عيد الميلاد احتفالات عيد الميلاد في العرف الشعبي الشمال جنبا إلى جنب مع فصل الشتاء في نصف الكرة الشمالي. 

        في منتصف القرن التاسع عشر إلى التنمية في وقت مبكر من أوروبا كلها، بدأت الأمريكتين قد لعبت عيد الميلاد. والمستمدة من الثقافة عيد الميلاد المقابلة. 

        نشر عيد الميلاد لآسيا في منتصف القرن التاسع عشر واليابان وكوريا والصين وتتأثر بذلك عن طريق الثقافة عيد الميلاد. 

        بعد الاصلاحات، عيد الميلاد في الصين تنتشر فى وقت مبكر 2000s بارزة بشكل خاص، عيد الميلاد يجمع بين عضويا الجمارك المحلية الصينية، ونضوج التنمية. أكل التفاح مع عيد الميلاد القبعات، وإرسال بطاقات عيد الميلاد، حفلة عيد الميلاد، أصبحت جزءا من الحياة الصينية عيد الميلاد التسوق. 




شنتشن Yadao التغليف شركة تصميم المحدودة. هي مؤسسة دمج تصميم وإنتاج وبيع وخدمة باعتباره whole.Our المنتجات الرئيسية هي عرض المجوهرات (مثل الاكريليك عرض، عرض مجموعة مجوهرات،علبة المجوهرات، حالة مجوهرات & أمبير؛ لفة، والمجوهرات موقف واحد وهلم جرا) ... مجوهرات التعبئة (مثل الحقيبة المخملية،حقيبة تسوق / كيس ورقي) و مربع والمجوهرات (مثل صندوق خشبي، ورقة مربع، مربع المخملية، صندوق جلدي).

لكي احتفال بعيد الميلاد،شنتشن Yadao التغليف شركة تصميم المحدودة. تقديم خصم لعرض المجوهرات والتعبئة والتغليف المنتجات، وإذا كنت بحاجة إلى أي منهم، الثابتة والمتنقلة تكون سريعة !!!