منزل، بيت > أخبار > Industry News > تخطيط العداد والديكور
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

تخطيط العداد والديكور

تخطيط العداد والديكور

Yif Yadao 2014-12-05 15:45:53

                              تخطيط العداد والديكور

        مجوهرات تخطيط مضادة أو زخرفة أول الطريق من خلال المبدأ العام القائل بأن الأغنياء، أنيقة، وجميلة. مبيعات المجوهرات لوالمجوهرات والبضائع الراقية، وعدادات يجب أن تكون زينت ذلك. أيضا من أجل تسليط الضوء على شخصية مميزة من ينبغي لها أن تعمل بجد، والتعبير عن فلسفة التشغيل للشركة دون وصفة طبية في تخطيط والديكور. وينبغي أن يكون أفضل تصميم للعملاء للنظر في أنه سيكون من الصعب أن ننسى، ولكن لإعطاء الناس اجترار يعطي الرغبة في إعطاء الناس الثقة. II. مجوهرات الدعائم والتغليف والمجوهرات "تسعة كلمة" سياسة.

        "الكمية"، كما وضعت الدعائم المجوهرات المبادئ الأولى، و "كمية" له بطبيعة الحال أهميته. وكما يقول المثل: "البضاعة المباعة الجبال كومة"، وعلى السلع وضعت على الدعائم ويبدو أن كامل. وهذا يعني أن كمية البضائع يجب أن يكون لديها الإحساس بالمكان انتباه الزبون وتهم، في حين ان المبلغ من متجر المجوهرات الشعور هو عرض حية من الدعائم من شرط مهم. 

        "تعيين"، ونفس الصنف من البضائع إلى التركيز على السلع من المجوهرات وضعها في أو بالقرب من الموقع. متطلبات عرض مركزية هي "شعور في عرض" مظهر، في نفس الوقت بحيث يمكن للعملاء تجد نفسها أكثر سهولة وفقا للتركيز على فئة العلامة التجارية المطلوب أو متنوعة. "من السهل"، وسهلة للتعامل مع وسهلة لاتخاذ وسهلة لاستعادة البضائع المجوهرات جيدة وضعت الدعائم أحد الشروط. لأنه حتى لو جميلة، الغلاف الجوي تشن الدعائم عرض المجوهرات، والتقاط إذا غير مريح، أو وضعه مرة أخرى وأخذ متاعب كبيرة، وزيادة الوقت لالتقاط تسليم البضائع ثم عرض آخر لطيفة لا يمكن أن تساعد في تعزيز المبيعات؛ 

        "تشي" هو أن التجارة في الدعائم عرض المجوهرات دائما في محاولة للتأكد من أن العلامة التجارية أو سلسلة من السلع يمكن أن تكون مجهزة، في الوقت نفسه التركيز على الشاشة، وذلك للسماح للعملاء الحصول على مزيد من الخيارات، ولكن أيضا لتعكس على وضع مرتبة، تأثير جمالي. "نظيفة"، والصحة، والنظافة هي شرط للعميل لتخزين البضائع المعروضة والبيئة بأكملها. عرض البضائع في العاملين في محل لتنظيف وجه السرعة تصل، في حين أن السلع ومكافحة الموقف، والغبار على السلع يمسح على الفور نظيفة، مما يعكس نضارة من السلع؛ 

        "التحالف"، والكثير من البضائع في أذهان العملاء والملاءمة، عندما يقوم العملاء بشراء سلعة وكأنه سوف تحتاج إلى إكمال البضائع أو متجر الأفراد المرتبطين بها وقد رتبت بعناية لشراء الدروع، وقال انه سوف تجد قطعة من البضائع بالإضافة ب السلع ستكون مباراة جيدة، لذلك يصبح من الضروري الترويج المرتبطة. 

        وقال "عندما"، ومخازن تحتاج الى دفع الاهتمام خلال عرض البضائع السلع مرة ومستوى الجودة ووقت الشراء، وتحديد المشاكل وعلاج في الوقت المناسب، في الوقت المناسب والتنظيف والصيانة. 

        "مشرق"، أي موقف الترويج لمحاولة وضع في ضوء أفضل، تأثيرات بصرية، سطوع موقف ما يكفي للتأكد من أن البضائع هي سهلة لرؤية والسهل العثور على. 

        "اللون"، والكثير من الزبائن في متجر للتسوق لشراء دفعة، الأمر الذي يؤدي إلى رغبة العوامل شراء دفعة العملاء بغض النظر عن السعر، ومتنوعة، وكمية من الانفلونزا وغيرها من الأسباب، والأثر الجمالي والبصري للمنتجات التعبئة والتغليف هو أيضا عامل مهم. 

        لذلك، عندما متجر المجوهرات البضائع الدعائم عرض وينبغي الالتفات الى اللون عندما تستخدم مع مجموعة متنوعة من السلع المعروضة، وتوليفة مناسبة من الألوان الدافئة والباردة، لتجنب مركزة على الشاشة جنبا إلى جنب مع الألوان من المنتجات المختلفة من أجل تجنب الارتباك العملاء البصرية، والتغليف والمجوهرات مماثل البضائع يجب إيلاء المزيد من الاهتمام للتمييز.