منزل، بيت > أخبار > Industry News > سوف المجوهرات صناعة التعبئة والتغليف مركز دعم تحقيق تأثير التكتل الصناعي
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

سوف المجوهرات صناعة التعبئة والتغليف مركز دعم تحقيق تأثير التكتل الصناعي

سوف المجوهرات صناعة التعبئة والتغليف مركز دعم تحقيق تأثير التكتل الصناعي

Yif Yadao 2014-11-27 15:11:32

           تغليف المجوهرات ومركز دعم صناعة تحقيق تأثير التكتل الصناعي

        حاليا، المفتاح تغليف المجوهرات تنمية المشاريع هي كيفية الخروج مستوى منخفض، والتجانس، والمنافسة في الأسعار في ظل الخلافات، وعلى نطاق واسع، والمنافسة المهنية والدولية والمنتجات العالية والتي تمر بمرحلة انتقالية ذات القيمة المضافة. من "مركز التجارة مجوهرات Shuibei الدولية" نموذج، و "خليج المياه مركز التجارة مجوهرات الدولية · القدرة على دعم مركز" من "منصة الاقتصادية" النموذج سوف يشجع على توليد تغليف المجوهرات آثار صناعة التكتل. 


(1) التعبئة والتغليف المجوهرات صناعة جمع فرصة 

        على طول، وصناعة المجوهرات، مثل عرض مجموعة مجوهرات ،عرض مجوهرات الصواني ،موقف قلادة ،الحقائب والمجوهرات ،الحقائب المجوهرات ،صناديق المجوهرات وهلم جرا، لم تشكل حقا التعبئة والتغليف تجمع الصناعة. حاليا، فإن معظم الشركات والتغليف والمجوهرات لا تزال تعمل في دولة لا مركزية، Shuibei - وان شان المساحة شركات التعبئة والتغليف والمجوهرات وقليلة. فقد وجهت "المياه مجوهرات بوى الدولية مركز دعم مركز التجارة؟ الصناعة" استعدادا لصناعة التعبئة والتغليف المجوهرات فرص التنمية. 

        ومن المفهوم أن دعم مركز المجوهرات منطقة الإمدادات التعبئة والتغليف وتقع في الطابق الثاني، وسيتم تشكيل، بما في ذلك أوامر، منصة الجملة، والمشتريات، وتظهر أخرى عرض وبيع المعاملات كاملة نسبيا. هذا "منصة الاقتصادية" لتوسيع العلامة التجارية وطراز صناعة التعبئة والتغليف المجوهرات الحجم، ولكن، مع تأثير "مركز التجارة المياه مجوهرات بوى الدولية" ستعزز بشكل فعال شركات التعبئة والتغليف المجوهرات الصينية للتوسع في السوق الدولية. 

        ويمكن أن يتوقع، والعديد من الشركات والتغليف والمجوهرات في دعم مركز التكتل، وصناعة التعبئة والتغليف المجوهرات تتمحور حول دعم تشكيل آثار الإشعاع لمنطقة خليج المياه وتوسيع تدريجيا. 



(2) يساعد على تجمع صناعة تجانس المنتج اختراق 

        ويخشى بعض الشركات سوف المجوهرات صناعة التعبئة والتغليف جمع تجلب التغليف والمجوهرات من التجانس. في الواقع، والتجانس هو مشكلة شائعة في جميع أنحاء صناعة المجوهرات في عملية التصميم، وتصميم أي صناعة هناك أكثر أو أقل ظاهرة المعرفة من الشراء، وصناعة التعبئة والتغليف المجوهرات لا يمكن تجنبها تماما. ما تجانس المنتج انفراج قضية مهمة تواجه احتياجات صناعة التعبئة والتغليف المجوهرات. 

        من الوضع الحالي، نوعت الطلب في السوق المحلية، ومعظم الشركات والتغليف والمجوهرات تفتقر إلى وضع العلامة التجارية، وليس قادرا على مسح قفل المستهلكين للعلامة التجارية المحتملين. ووسط ظهور مطابقة تساعد في تطوير متباينة تغليف المجوهرات العلامة التجارية. 



        في السنوات الأخيرة، كان استهلاك المجوهرات في الصين أول مفهوم التحوط في عصر الاستهلاك الفردي. سوف التغليف والمجوهرات في الاسلوب، وأصناف، والتكنولوجيا، وغيرها من جوانب الخلافات تخضع لمصنعي الدراسة. التأثير المشترك لدعم المركز إلى حد ما لتشجيع الابتكار في مجال الأعمال تغليف المجوهرات تغليف المجوهرات تصميم، عملية واستراتيجية التسويق المنافسة.


(3) العلم هو القوة الدافعة للتنمية 

        إذا كان إنتاج مماثلة، تقريبا نفس النوعية من الخدمات، من أجل جذب الزبائن، وعادة ما يصبح انخفاض أدنى أضعاف التاجر السلاح الوحيد. ومع ذلك، فإن عمليات الشطب الواسعة ليست حلا دائما، أو حتى تجلب المنافسة الشرسة بين الصناعات. آثار التكتل الناجمة عن مطابقة مركز، مما يتيح المنافسة في الضغط، والضغط إلى طاقة، وقوة الابتكار في الطاقة، مما يؤدي إلى إنتاج، وإدارة، والابتكار، وخفض التكاليف على جميع جوانب التسويق، تسعى إلى تحقيق أقصى قدر من الأرباح. 



        من ناحية أخرى، ومنتجات التعبئة والتغليف المجوهرات تحمل بشكل متزايد مسؤولية أكبر من أجل ازدهار متزامنة مع السوق، يجب أن يتم تحديث متنوعة من منتجات التعبئة والتغليف المجوهرات باستمرار، وأخف وزنا، ومواد أرخص، خضرة، تستمر التعبئة والتغليف أكثر جاذبية بصريا دعوة للتقدم التكنولوجي والابتكار وتطوير التعبئة والتغليف. لذلك، والاستمرار في المنافسة العلمية والعقلانية هي القوة الدافعة الأساسية لتنمية المشاريع!