منزل، بيت > أخبار > Industry News > الفرق بين صناعة التعبئة والتغليف والمجوهرات الأجنبية والمحلية
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الفرق بين صناعة التعبئة والتغليف والمجوهرات الأجنبية والمحلية

الفرق بين صناعة التعبئة والتغليف والمجوهرات الأجنبية والمحلية

Yif Yadao 2014-11-22 10:23:32

           الفرق بين صناعة التعبئة والتغليف والمجوهرات الأجنبية والمحلية


        مع التطور السريع للصين تغليف المجوهرات الصناعة و 
بما فيه المجوهرات عرض موقف ،علب المجوهرات ،عرض قلادة تمثال نصفي ،صناديق المجوهرات ،الحقائب المجوهرات ،أكياس التسوق المجوهرات ، وهلم جرا شركات تغليف المجوهرات. كثير يعتبرون تتطلع الأسواق الخارجية، ولكن لا أعرف المستخدمين تغليف المجوهرات الأجنبية، بالإضافة إلى جودة المنتجات مع مطالب عالية، ولكن أيضا التركيز بشكل خاص على التعبئة والتغليف تصميم المجوهرات إنسانية. 

        كما العملاء الأوروبيين يميلون إلى أن يكونوا أكثر خاصة حول حماية البيئة، متطلبات الجودة التعبئة والتغليف المجوهرات أكثر صرامة، مثل التعبئة والتغليف الكمي المجوهرات، كل ما دامت كل نموذج لتحديد جيدة مع لكم، وسوف يصبح طلب بالجملة لمرة واحدة. الزبائن اليابانيين أكثر الانطواء والدقيق، مثل سهولة التشغيل تصميم المجوهرات والتعبئة والتغليف. اليابان هي جزيرة، لذلك المكتظة بالسكان، أزمة داخلية الموارد بحيث أنها تشكل الوعي البيئي القوي. هذا الوعي البيئي هو نتيجة من الحكومة ومؤسساتها ذات الصلة، والتثقيف والتوعية العامة وعيه. أنه يعكس حياة الشعب الياباني اليومية. وبالمثل، فإن التعبئة والتغليف تصميم المجوهرات ومصممي المجوهرات والتعبئة والتغليف واعية تأخذ في الاعتبار العوامل البيئية، والطريقة المعتادة في التفكير. الممارسة في تصميم واختيار المواد والتنمية، لا تلوث البيئة، وسهلة لإعادة تدوير المواد وإعادة استخدامها في الاختيار. لذلك، شركات تغليف المجوهرات في التعبئة والتغليف وتصميم المنتجات، يجب إيلاء الاعتبار الكامل لعوامل المستهلك الموجهة للشعب، والعادات متعددة الأمد وتفضيلات المستخدمين. الحفاظ على التعبئة والتغليف تصميم المجوهرات الشخصية، وفهم الطبيعة البشرية، والإعمال الكامل للمهام الأساسية للالتعبئة والتغليف، والمجوهرات لتلبية جميع جوانب الاحتياجات المختلفة والتكيف مع احتياجات العصر. 

        بالنسبة لسوق المجوهرات الصينية الحالية ليست متطلبات التعبئة والتغليف صارمة جدا، والعملاء لمفاهيم تصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات المتخلفة نسبيا، وربما أيضا مع صعود صناعة المجوهرات لديه علاقة معينة قصيرة نسبيا، ومتطلبات الجودة ليست عالية جدا ( بالإضافة إلى بعض الماركات المحلية الحالية من المجوهرات) بعض صائغ الخاص لتعظيم الأرباح واستخدام بعض المنتجات والمجوهرات السعر هو جودة منخفضة الفقيرة نسبيا التعبئة والتغليف، في التحليل النهائي من الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بهم ليست قوية، والتي أسفرت أيضا عن نمو غير طبيعي صناعة التعبئة والتغليف والمجوهرات، في جانب حماية البيئة ليس التركيز بشكل خاص بذلك.